فيس كورة > أخبار

محمود : حققنا الهدف في بلوغ المربع الذهبي

  •  حجم الخط  

محمود : حققنا الهدف في بلوغ المربع الذهبي

 

نقل الزميل رائد عمرو، المرافق الإعلامي للمنتخب الوطني في بطولة كأس التحدي بنيبال، عن المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني جمال محمود، قوله بأن المنتخب حقق المطلوب بالتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

وأضاف الكابتن جمال محمود خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب الفوز على المالديف، أن المنتخب الوطني كان عند حُسن ظنه وظن الجميع ونجح في تحقيق طموحات وأحلام الجميع بالوصول لأول مرة إلى نصف النهائي وأن فوزه في المباراة جاء عن جدارة واستحقاق.

وشدد محمود، على أن المنتخب الوطني كان بإمكانه الخروج بنتيجة أكبر من تلك التي حققها لولا الفرص الضائعة التي سنحت للمنتخب وتناوب على إهدارها عدد من اللاعبين، ولكنه أكد على أن الفوز بحد ذاته كان الأهم بالنسبة له.

ووعد محمود، بإعداد المنتخب للدور قبل النهائي من خلال تصحيح الأخطاء التي شهدتها اللقاءات الثلاثة التي خاضها في الدور الأول للبطولة، من أجل تعزيز نقاط القوة والتغلب على نقاط الضعف للوصول إلى أفضل مستوى في الدور نصف النهائي.

وهنأ محمود، اتحاد الكرة وأشاد بمواقفه الداعمة للمنتخب وجهازه الفني ولاعبيه، مؤكداً على أن ما تحقق جاء بتضافر الجهود من كل اللاعبين ، ابتداء من الاتحاد ورئيسه اللواء جبريل الرجوب، وصولاً إلى اللاعبين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني