فيس كورة > أخبار

"شوبير" : انتظروني قريباً في فلسطين

  •  حجم الخط  

في حديث لبرنامج " سوبر سبورت"

"شوبير" : انتظروني قريباً في فلسطين

 

الخليل - احمد ابومرخية – 13/3/2012 - أعرب الإعلامي الكبير الكابتن احمد شوبير عن محبته واحترامه للشعب الفلسطيني , وعن عزمه القيام بزيارة للأراضي الفلسطينية في اقرب فرصة ممكنة , وذلك عبر لقاء حصري للبرنامج الرياضي سوبر سبورت والذي يبث على هواء راديو الرابعة من الخليل – فلسطين , والذي يقدمه الإعلامي الرياضي الشاب إيهاب أبو مرخية .

وتحدث شوبير عن مدى تأثير الأحداث الأخيرة في مصر سواء الثورة أو أحداث بورسعيد المؤسفة , على الرياضة في مصر .

فتأثيرها كبير على الأندية – المنتخبات – التصفيات الإفريقية – الشركات الراعية ,وقد تأثر الشارع المصري بشكل عام من هذه الأحداث .

وأشار الى قرار الاتحاد المصري بإيقاف الدوري لهذا العام , وهكذ ا يكون هذا الايقاف هو الثاني بعد ما تم ايقافه عام 48 - 49 , كما وتمنا شوبير اخذ العبر من الاحداث ووضع حلول للتعصب الرياضي الغير مقبول .

اما بالنسبة للنادي المصري السكندري فقد احيل ملفه الى الفيفا لاتخاذ القرار المناسب بحقه , كما اعلن الاتحاد المصري بإقامة بطولة كاس مصر قريبا دون مشاركة للاعبين المحترفين .

وأعرب عن الدور الكبير الذي يؤديه مدرب المنتخب الكابتن برادلي على الكرة المصرية وعلاقته الطيبة باللاعبين , واصراره على العمل رغم الظروف الصعبة التي يعيشها اهل مصر , فهو مكسب للكرة المصرية , وقد تابع اغلبية مباريات الدوري ولديه الدراية بالتدريب .

اما بالنسبة لمعسكر المنتخب فهو خطوة جيدة لإعادة هيكلة المنتخب .

كما تحدث عن العروض الاحترافية لعدة لاعبين أمثال .... محمد صلاح – عمر جابر – احمد حجازي ومصطفى كريم لاعب الاتحاد السكندري الذي تم اعارته الى فريق الشرطة العراقي , وتمنى لهذا الجيل ان يكون له عروض كثيرة للاحتراف في الخارج , واشار .. هناك اكثر من 30 لاعب مصري محترف في الخارج .

 

وعن الأقاويل التي تحدثت حول اعتزال اللاعبين امثال محمد ابو تريكة و محمد بركات وغيرهم ... قال : بعضها إشاعات والبعض الاخر جاء من هول ما شاهده اللاعبون من احداث مؤثرة وبعدها تم سحب التصريحات وخاصة بعد هدوء أعصابهم وتأثير الجمهور ومحبته لهم ,وممارستهم للعب بحد ذاته سلاح لهم .

رسالته الى شعب فلسطين ..... هي ليست مني فحسب وانما من كل المصريين الى الشعب الفلسطيني اوجهها من خلال اذاعتكم الرابعة FM باننا معكم ومع قضيتكم واتمنا قريبا زيارة فلسطين ومعي احد الاندية ونكون معكم وتكون يدنا بيدكم , وان لا يكتفوا الاخوة العرب بالشعارات والكلام بل العمل على زيارة فلسطين .

وفي نهاية اللقاء وجه شكره الى راديو الرابعة وبرنامج " سوبر سبورت " الذي قال عنه .. {اسم على مسمى } وحيا جميع الرياضيين الفلسطينيين على استمرارهم رغم الظروف الصعبة والعقبات , وقال ... علي صوتك كي يدعم قضيتنا جميعا .. قضية فلسطين.... وأتمنى ان نكون معكم قريباً .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني