فيس كورة > أخبار

رئيس اللجنة الأولمبية القطرية يؤكد زيارة غزة قريباً

  •  حجم الخط  

خلال زيارة وفد الشاطئ له

رئيس اللجنة الأولمبية القطرية يؤكد زيارة غزة قريباً

 

الدوحة – مؤمن الكحلوت – 13/3/2012 - استقبل الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني الأمين العام للجنة الاولمبية القطرية , وفد إدارة نادي خدمات الشاطئ المتواجد في الدوحة , لزيارة نادي الريان وإقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم الأول.

 

وضم وفد إدارة الشاطئ علي أبو حسنين والأعضاء عماد التتري وهاني الطناني ونور أبو حسنين وعبد السلام هنية وحسين شاهين .

 

وشكر عبد السلام هنية الشيخ سعود علي دعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية , ومن ثم تحدث بإيجاز عن تاريخ نادي الشاطئ الذي تأسس عام 1951 , وانجازاته أبرزها الفوز بأول بطولة دوري عام 1984,والاحتفال الكبير الذي أقامه النادي قبل عدة أشهر بمناسبة مرور 60عامًا علي إنشاءه , بالإضافة للألعاب التي يمارسها النادي.

 

وأشار هنية إلي أن ناديه يعتبر رافد رئيسي للمنتخبات الوطنية حيث أن أكثر من لاعب من أبناء النادي مثلو الوطن علي مدار السنوات الماضية , بالإضافة إلي أبطال النادي الذي حققوا الميداليات في البطولات العربية ومنهم جلال حمو  أول فلسطيني يحرز الميدالية الذهبية في لعبة الملاكمة التي أقيمت في الإسكندرية عام 1965.

 

واختتم هنية حديثه بوضع الرياضة الراهن في المحافظات الجنوبية ومعانتها , قبل أن يدعو الشيخ سعود لزيارتها والاطلاع علي وضعها عن قرب.

 

من جهته قال الشيخ سعود أنه ينتظر الترتيبات فقط  لزيارة قطاع غزة , مؤكدا علي تصميمه لزيارتها في الوقت القريب , ومواجهة دولة رئيس الوزراء في لعبة تنس الطاولة مرة أخري في غزة , بعد أن مني الشيخ سعود بهزيمة في الدوحة قبل شهر تقريبا.

 

وأعتبر الشيخ سعود الرياضة المتنفس الوحيد لأبناء غزة , نتيجة الحصار والوضع الرياضي الصعب التي تعيشه , واعدا بتقديم الدعم اللازم لتطوير الرياضة الفلسطينية.

 

وفي نهاية اللقاء قدم نادي خدمات الشاطئ درعه للشيخ سعود , والكوفية الفلسطينية والفيلم الذي أنتجه النادي " حكاية شعب" والذي يتحدث عن تاريخ النادي , ومجلة النادي التي تحتوي علي نفس الموضوع وصور أبطال النادي خلال نصف القرن الماضي, وبادل الشيخ سعود ضيوفه بإهدائهم درع اللجنة الاولمبية القطرية.

 

 رئيس ديوان مجلس الوزراء يطمئن علي البعثة

من جهة أخري اطمئن رئيس ديوان مجلس الوزراء في غزة ولاعب النادي السابق خالد أبو عودة علي البعثة , وأجري اتصالا هاتفيا برئيسها علي أبو حسنين وعضو مجلس الإدارة عبد السلام هنية .

 

وتمني أبو عودة رحلة موفقة وسعيدة للبعثة , مؤكدا وقوف ودعم مجلس الوزراء لجميع البعثات الرياضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني