فيس كورة > أخبار

"الجبلاية" تُقرر تعليق الدورة التنشيطية بأمر من "الألتراس"

  •  حجم الخط  

"الجبلاية" تُقرر تعليق الدورة التنشيطية بأمر من "الألتراس"

 

قررت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أنور صالح، تعليق الدورة التنشيطية التى تم الاتفاق عليها مع أندية الدورى الممتاز فى الاجتماع الأخير يوم السبت الماضى، بسبب حالة الغموض التى تحيط بمصيرها حتى الآن.

 

وقال عزمى مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، إنه لن تقام الدورة التنشيطية التى تم الإعلان عنها إلا بعد إحالة التحقيقات فى أحداث مجزرة بورسعيد التى راح ضحيتها 74 قتيلاً ومئات المصابين إلى الجنايات.

 

أضاف مجاهد أن كل القرارات التى تم اتخاذها فى اجتماع الأندية السبت الماضى، هى قرارات توافقية بين الأندية وليست نهائية حيث هناك أكثر من جهة لم يتم حسم موقفها من تطبيق هذه القرارات، وعلى رأسها الأمن والملاعب المرشحة لاستضافة المباريات.

 

قرار تعليق الدورة التنشيطية جاء بسبب البيان الذى أصدرته رابطتا ألتراس الأهلى والزمالك فى اجتماعهما التاريخى الذى عقد الأحد الماضى، وتم فى أعقابه الإعلان عن رفض الألتراس عودة النشاط الرياضى فى أى صورة قبل القصاص لشهداء لبورسعيد وإعلان نتيجة التحقيقات التى تجرى حاليًا.

 

وما يؤكد ذلك هو الاتصالات التى بدأت تجريها حاليا اللجنة المؤقتة بالجبلاية مع مسئولى الأندية بهدف محاولة تهدئة الأجواء مع روابط ألتراس، لإنقاذ الدورة التنشيطية التى باتت السبيل الوحيد لإنقاذ الأندية من الخسائر المالية الفادحة التى نتجت عن تجميد الدورى فى أعقاب مجزرة بورسعيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني