فيس كورة > أخبار

أبو سليم : الدوري في "30" مارس الجاري

  •  حجم الخط  

أبو سليم : الدوري في "30" مارس الجاري

 

غزة – 13/3/2012 - أعلن إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، عن إطلاق الدوري لأندية الدرجتين الممتازة والأولى في محافظات غزة يوم (30) الجاري، على أن يناقش مجلس إدارة الاتحاد اليوم الترتيبات اللازمة ومتابعة ردود الجهات المشرفة على الملاعب في محافظات غزة.

وأوضح أبو سليم أن الاتحاد يحرص على مصلحة اللعبة وتحقيق مطالب اللاعبين، من خلال تنظيم بطولة الدوري في موعد متفق عليه بعد انتهاء أزمة الأندية التوافقية.

وأكد أبو سليم أن الاتحاد قام بمخاطبة وزارة الشباب والرياضة لحجز ملعب فلسطين وتحديد إمكانية استقباله للمباريات اعتباراً من (30) الجاري، بالإضافة لمخاطبة الجهات المشرفة على باقي الملاعب. 

من جهتها أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تلقيها خطاباً رسمياً من اتحاد كرة القدم، بخصوص الدوري، مؤكدة ترحيبها بالقرار واستعدادها لمساندة الاتحاد من أجل انطلاق الدوري، بعد انتهاء المشاكل العالقة في الأندية التوافقية، والتي أعاقت انطلاق الدوري طوال الفترة الماضية، كما أشادت الوزارة بجهود الاتحاد وحرصه على مصلحة الرياضة من خلال تنظيم البطولات والدورات والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتطوير الكرة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني