فيس كورة > أخبار

الوفاق الرياضي مهدد بسبب "شباب خانيونس"

  •  حجم الخط  

الوفاق الرياضي مهدد بسبب "شباب خانيونس"

 

خانيونس - حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 13/3/2012 -  استنكر جميل السعدوني رئيس نادي شباب خان يونس طرد عضو مجلس الإدارة خالد صقر  مساء الثلاثاء من قبل أحد أعضاء مجلس الإدارة السابقة, وقيامه بسحب مفاتيح النادي ومنشئاته منه.

 

وأوضح السعدوني  لـ facekooora.com , بأنه من المفترض أن يكون هناك انتخابات يوم الأحد الماضي ولكن جاء أحد أعضاء الإدارة السابقة قبل ثلاثة أيام وطلب إغلاق النادي حداداً على أروح الشهداء , مضيفاً بأنه أبلغهم بأن الانتخابات لن تحدث في النادي.

 

وأضاف السعدوني :" بعد ثلاثة أيام تفاجئنا بقيام أحد أعضاء مجلس الإدارة  السابقة، بطرد خالد صقر عضو مجلس الإدارة الحالي من مقر النادي والاستيلاء علي المفاتيح".

 

وأشار السعدوني إلى أن مجلس الإدارة الحالي رفع يده عن النادي, لحين تدخل لجنة الوفاق ووزارة الشباب والرياضة لحل الخلافات والبدء فوراً بتنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه مع وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون الأسبوع الماضي.

 

جدير بالذكر أن الدكتور محمد المدهون سبق وان أعلن بحضور أعضاء لجنة الوفاق الرياضي عن حل أزمة كافة أندية الوفاق المختلف عليها، تمهيداً لانطلاق البطولات الرياضية المختلفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني