فيس كورة > أخبار

سيدات الجزيرة يدخلن في معسكر تدريبي استعدادا لبطولة الأردن

  •  حجم الخط  

سيدات الجزيرة يدخلن في معسكر تدريبي استعدادا لبطولة الأردن

 

غزة – 29/9/2011 - دخل فريق سيدات نادي الجزيرة الفلسطيني  لتنس الطاولة  في معسكر تدريبي  وذلك استعدادا للمشاركة في البطولة العربية الثالثة والعشرين لتنس الطاولة المقامة في المملكة الأردنية الهاشمية في  الثاني عشر من شهر اكتوبر المقبل .

 واعتبرت م. منى سكيك  أمين السر في مجلس الإدارة ومسئولة ملف رياضة السيدات في نادي الجزيرة أن مشاركة فريق سيدات الجزيرة لاول مرة في بطولة خارجية  هو فخر للمرأة الفلسطينية وأن للمرأة دورا هاما في كل الميادين ومنها الرياضة، وأشادت بالدور الكبير والاهتمام الذي يوليه الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة في الضفة الغربية ممثلا برضوان الشريف مسير الاتحاد وكذلك باهتمام عضو الاتحاد مصباح العسقلاني.

ومن جهته أكد  مدرب الفريق الكابتن خميس الهابط أن فريقه قد دخل في معسكر تدريبي مكثف من خلال التدريبات الصباحية والمسائية استعدادا لهذه البطولة الهامة وأن سيدات الجزيرة يتمتعن بروح معنوية عالية وأكد على جاهزية الفريق لخوض البطولة .

وناشد ماهر البواب مسئول ملف تنس الطاولة في نادي الجزيرة وسائل الإعلام بترتيب مواعيد مسبقة مع إدارة النادي لتغطية تدريبات الفريق وذلك بسبب التغطية الكبيرة لوسائل الإعلام وحتى لا تتعارض التغطية الإعلامية مع تدريبات الفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني