فيس كورة > أخبار

التعادل "سيد الموقف" بين "الأزرق" و "الجماعي"

  •  حجم الخط  

التعادل "سيد الموقف" بين "الأزرق" و "الجماعي"

 

رفح – وائل الحلبي (فيس كووورة) 14/3/2012 - خرج فريقا شباب وجماعي رفح، من المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب بلدية رفح أمس، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وذلك استعداداً لبطولة الدوري التي أعلن اتحاد كرة القدم عن إطلاقها في الثلاثين من الشهر الجاري.

وبالرغم من ابتعاد الفريقين عن اللقاءات منذ فترة، إلا أنهما حاولا الخروج بنتيجة تؤكد اقترابهما من استعادة أوضاعهما الطبيعية، حيث قدما عرضاً جيداً نال استحسان الجماهير التي تابعت اللقاء.

الشوط الأول في مباراة انتهى بدون أهداف بالرغم من الفرص التي سنحت للفريقين، إلا أن مهاجميهما لم يُترجموها إلى أهداف، ولكن ذلك تغير في الشوط الثاني، حيث افتتح جماعي رفح التسجيل في الدقيقة (54) بواسطة لاعبه محمد موسى، الذي استقبل ببراعة عرضية زميله محمد السطري.

ولم تمر سوى أربع دقائق حتى أدرك شباب رفح التعادل بواسطة لاعبه محمد  أبو دان من ركلة جزاء بعد أن تعرض نفسه لعرقلة من حارس الجماعي, ولكن محمد موسى عاد ووضع الجماعي في المُقدمة للمرة الثانية بعد دقيقتين فقط على هدف تعادل شباب رفح.

وتألق الحارس وائل رصرص في الدفاع عن مرماه من خلال تصديه لأكثر من فرصة كادت ترفع الفارق، في وقت نجح فيه شقيق صاحب الهدف الأول، وليد أبو دان في إدراك التعادل لشباب رفح، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

أدار المباراة طاقم حُكام مكون من ناجى أبو عرمانة، وسفيان السبع، وإياد أبو عبيد، وإسلام الشخريت، رابعاً .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني