فيس كورة > أخبار

خالد صقر " لراديو الرابعة " إغلاق النادي كان قرار سياسياً

  •  حجم الخط  

خالد صقر " لراديو الرابعة " إغلاق النادي كان قرار سياسياً

 

الخليل / أحمد ابو مرخية – 15/3/2012 - أعرب الكابتن خالد صقر العضو الإداري لنادي شباب خانيونس لبرنامج سوبر سبورت والذي يقدمه الإعلامي إيهاب أبو مرخية عن استهجانه لما تداولته المواقع حول قرار إغلاق نادي شباب خانيونس بسبب القصف الإسرائيلي لغزة , وقال ان اغلاق أبواب النادي جاء بقرار فردي من قبل عماد السنوار وهو عضو إداري سابق " بعد انسحابه من فترة من الإدارة " وهو قرار غير قانوني مع الإشارة انه تم الاتفاق معه بعدم إرسال القرار للإعلام والقرار جاء سياسيا وبالقوة .

وقد قام السنوار بسحب المفتاح وطرد الإدارة الموجودة بالقوة بعد اقتحامه للنادي , وقد سبق ان تم الاتفاق مع وزارة الشباب بعدم إجراء الانتخابات في الفترة الحالية .

كما أشار صقر إلى انه تم الاتصال بالموقع الذي انزل الخبر وإبلاغه بان الخبر خاطئ .

وتمنى ان يتم الفصل ما بين الرياضة والسياسة ,ويجب على السياسيين رفع أيديهم عن الرياضة وان يتركوا الرياضة للرياضيين .

وان نشاطات النادي بالفترة الحالية معطلة جميعها وبهذا نكون قد ظلمنا عدد كبير من شبابنا من ممارسة هواياتهم ونشاطاتهم في وقت شبابنا بأمس الحاجة للتفريغ عن أنفسهم من الضغوطات التي عليهم فشبابنا كغيرهم لهم الحق بممارسة هواياتهم وان لا نحرمهم من ابسط حقوقهم .

وأكد صقر بان هذه " العربدة " حسب وصفه ما جاءت الا بمساندة الأمن الداخلي في قطاع غزة .وان هذه الأفعال مرفوضة بشكل خاص في مجال الرياضة .

ونحن كإعلاميين نستنكر وبشدة هذه الأعمال الدخيلة على الرياضة الفلسطينية ونتمنى حل هذه المشاكل بأسرع وقت ممكن , وفصل الرياضة عن الخلافات السياسية .

ولا ننسى ان نادي شباب خانيونس هو بطل الدوري للنسخة الماضية ويضم بجعبته العديد من النجوم وخاصة الصاعدين منهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني