فيس كورة > أخبار

البطاط : فياض يضع حجر الأساس لمشروع ستاد الظاهرية .. السبت

  •  حجم الخط  

جماهير "الغزلان" وصفته بالوعد الصادق

البطاط : فياض يضع حجر الأساس لمشروع ستاد الظاهرية .. السبت

المصري سيغيب عن الملاعب لمدة عام وحفل بطولة الكأس قريباً 

 

القدس – ناصر العباسي – في حديث خص به "القدس الرياضي" قال علي البطاط الناطق الإعلامي لنادي شباب الظاهرية أن الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني سيزور اليوم بلدة الظاهرية من أجل وضع حجر الأساس لستاد الظاهريه الدولي ضمن المواصفات الأقليمية والدولية عند الساعة الثالثه عصراً وتحديداً في منطقة "أم الذهب" ، وسيخضر أيضا هذا الاحتفال الوفد المرافق لرئيس الوزراء ووزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي وشخصيات وطنية واعتبارية ورياضية من محافظة الخليل والمحافظات الأخرى  .

وبخصوص فكرة إنشاء ذلك المشروع قال البطاط خلال زيارة لبلدة الظاهريه قبل عاميين ونصف من قبل رئيس الوزراء الذي تفاجأ بالحضور عندما تحدث عن حلول لمشكلة المياه الصعبة والمعقدة في بلدتنا ، ومن ثم تطرق لفريق الغزلان حيث تفاجأ بحجم ردة الفعل من قبل الحضور والتصفيق الحار الذي حظي به ، وعندها كانت ردة الفعل الاولى من قبل الدكتور فياض بعد ان وعد جماهير الغزلان باستاد رياضي يضاهي المواصفات الدوليه .

ومنذ تلك اللحظة لا تسمع بين جماهير الغزلان وتحديدا هذه الايام الا بكلمة (الوعد الصادق) من قبل رئيس الوزراء لاكبر قاعدة جماهيريه في الوطن اذا هو الوعد الصادق وجرى متابعة الامر من قبل البلدية ممثله برئيسها المهندس سامي اشنيور ورئيس نادي شباب الظاهريه الحاج باسم ابوعلان مع مكتب رئيس الوزرء ووزير الحكم المحلي معالي الدكتور خالد القواسمي .

وأضاف اهمية المشروع سيعود على نادي الظاهريه وجنوب الوطن من الانديه والمؤسسات والكل يعلم ان نادي الظاهريه وهو صاحب اكبر قاعدة جماهيريه في الوطن بدون حتى ملعب للتدريب لذلك هذا الانجاز يشكل مرحلة جديده من عمر رياضتنا في بلد الغزلان والوطن عموما في  ظل النهضة الرياضيه التي يقودها مفجر الثورة الرياضيه سيادة اللواء جبريل الرجوب .

وأكد أن موضوع ستاد الظاهرية أصبح حديث كل جماهير الغزلان التي تشكر رئيس الوزراء د. سلام فياض على هذا الانجاز الوطني ، علماً ان موقع ستاد الظاهرية هو على طريق محافظات غزه قديما قبل ان يقسم الاحتلال الوطن ، وهو قريب من المستوطنات وجرى تحديد الارض بالترتيب بين البلديه والنادي وبتمويل من كلفة المشروع الاجماليه وهي جاهزة تماما لبدء المشروع وجرى صرف مليون دولار كمنحه اولى من مجلس الوزراء وباقي المشروع تكفل مجلس الوزراء بالبحث عن ممولين .

في سياق آخر وبخصوص تاجيل حفل بطولة الشهيد ابوعمار أكد البطاط أن التأجيل جاء بسبب الاحوال الجويه وسيصار الى ترتيب الحفل فور الانتهاء من وضع حجر الاساس لاستاد الظاهريه فورا ، وفريق الكرة يواصل تدريباته اليومية استعدادا لباقي مباريات الدوري عقب استئنافه مطلع الشهر القادم .

وحول غياب نجم منتخبنا الوطني محمد المصري عن الملاعب فقال ما ينغص علينا وجماهير الغزلان هو ما حصل لنجم الفريق اللاعب محمد المصري ونحن صدمنا من الحالة الصحيه للاعب  ، ولكن قدر الله وما شاء فعل ، وهذا قدر الله وما يهمنا هو صحة وسلامة اللاعب اولا وهو الان والحمد لله بصحة جيده وجرى تركيب جهاز المنظم او ( بطاريه ) لدقات القلب وممنوع من ممارسة نشاطه الرياضي لمدة عام ويجرى بعده اعادة تقييم لحالته الصحية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني