فيس كورة > أخبار

محمود : قدمنا مباراة كبيرة واصطدمنا بحاجز الامكانيات

  •  حجم الخط  

جمال محمود : قدمنا مباراة كبيرة واصطدمنا بحاجز الامكانيات

 

كاتمندو – رائد عمرو (الموفد الإعلامي) 16/3/2012 - قال الكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني ان فريقه قدم مباراة قوية وكبيرة امام الكوري الشمالي في نصف نهائي كاس التحدي التي جرت اليوم الجمعة على ستاد داشرات بالعاصمة كاتمندو وانتهت بفوز كوريا بثنائية نظيفة .

وأضاف محمود بان حاجز الامكانيات حال دون تحقيق فريقه الفوز حيث الغيابات الكثيرة في العناصر الاساسية التي لم تتمكن من الالتحاق بالفريق مقابل الخبرة والامكانيات الكبيرة عند المنتخب الكوري الذي شارك في بطولات قارية ودولية كثيرة ويمتلك لاعبوه الخبرة الكافية لحسم تلك المباريات.

وتابع محمود القول بان فريقه حاول في شوط المباراة الاول جادا في التسجيل لكنه لم يوفق في ذلك واستطاع لاعبوا كوريا استغلال قلة الخبرة عند اللاعبين وحسم اللقاء لصالحهم في شوط اللقاء الثاني.

واكد محمود ان وصول المنتخب الفلسطيني الى الدور نصف النهائي هو تطور كبير للكرة الفلسطينية مع ان الحلم الاول للفريق كان الفوز بلقب البطولة لكن كرة القدم لابد فيها من الربح والخسارة معتبرا ان الفرصة لا زالت امام الفريق لتحقيق المركز الثالث في البطولة عندما يواجه الفلبين يوم الاثنين القادم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني