فيس كورة > أخبار

"البحرية" يُغرق شباب "الريان" القطري"

  •  حجم الخط  

هزمه برباعية على ملعبه

"البحرية" يُغرق شباب "الريان" القطري"

 

الدوحة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 16/3/2012 - حقق فريق الشاطئ فوزاً مستحقاً علي فريق الشباب تحت سن 19 عام بنادي الريان القطري, بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الأول له خلال معسكره التدريبي المُقام في الدوحة منذ الخامس من الشهر الجاري.

وافتتح سلطان الكواري التسجيل للريان، في الدقيقة (15), قبل أن يُعيد الشاطئ حساباته وتهدر أمواجه صوب مرمى "شباب الريان" حيث أهدر له كل من مهيب أبو حيش وأحمد سلامة, جملة من الفُرص، ولكن سلامة عوًَّض الفرص بهدف أول عَدَّلَ به النتيجة في الدقيقة (25).

ولم يكن زميله في إهدار الفرص أقل حظاً منه في التسجيل، حيث وضعَ مهيب أبو حيش الفريق الفلسطيني في المُقدمة لأول مرة بهدف في الدقيقة (35)وبه انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل الشاطئ ضغطه وأهدر أحمد سلامة فرصة تسجيل هدف ثالث, ولكنه عاد واستثمر تمريرة زميله كرم شبير، وسجل الهدف الثالث للفريق والثاني له في الدقيقة (65)، قبل أن يُعزز همام أبو حسنين النتيجة ويُنهي المباراة بالهدف الرابع.

وعقب المباراة أعرب الكابتن أشرف الخالدي، المدير الفني للفريق، عن سعادته بالفوز المعنوي , مؤكدا أن فريقه قدم مباراة قوية في ظل غياب أكثر من لاعب أبرزهم المهاجم حازم الوزير وعلاء أبو الريش.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني