فيس كورة > أخبار

الدوري السعودي : الهلال يصعق الأهلي

  •  حجم الخط  

الدوري السعودي : الهلال يصعق الأهلي

 

ألحق الهلال بطل النسختين الماضيتين هزيمة قاسية بالاهلي 4-صفر اليوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل الكوري الجنوبي يوو بيونغ سوو (22) وأحمد الفريدي (25) ومحمد الشلهوب (46 من ركلة جزاء) وأسامه هوساوي (70) الاهداف في مباراة بسط الهلال نفوذه عليها أداء ونتيجة.

وتخلى الفريقان عن التحفظ منذ البداية وأعلنا نزعتهما الهجومية منذ الدقائق الأولى بمباراة سريعة وكاد الهلال يلامس شباك مرمى ضيفه من كرة انتزعها الفريدي داخل منطقة الجزاء من جفين البيشي وجهزها لسلمان الفرج الذي سدد الكرة أرضية بين أقدام ياسر المسيليم (3).

وفرض الهلال سيطرته على منطقة المناورة وبسط نفوذه على الشوط الأول بقيادة احمد الشلهوب والفريدي ومحمد القرني والفرج وكان أكثر انتشارا في الملعب وسرعة وديناميكية في الوصول الى المرمى، واستغلال وقوف دفاع الأهلي على خط واحد.

وافتتح سوو التسجيل عندما تلقى كرة طويلة من محمد نامي خلف المدافعين استلمها وتجاوز جفين البيشي ووضعها في المرمى (22).

وتبادل الفرج وسوو كرات وسط دفاع الأهلي الذي فقد التركيز فوصلت الى الفريدي في منطقة الجزاء وتجاوز جفين البيشي بطريقة فنية رائعة وأودع الكرة في شباك المسيليم هدفا ثانيا (25).

ومرر الفريدي كرة رائعة خلف المدافعين للكوري فواجه المرمى وخرج له المسيليم فاصطدمت الكرة بجسده وذهبت بجانب القائم الأيمن، وارتقي هوساوي المتقدم لعرضية المغربي يوسف العربي فعلت العارضة (44).

وفي الثواني الاول من الشوط الثاني، تعرض العربي لشد من جفين البيشي لم يتردد الحكم السويسري الكسندر ساشا في احتساب ركلة جزاء نفذها الشلهوب بنجاح على يمين المسيليم هدفا ثالثا.

واجرى مدرب الاهلي بعض التبدجيلات فاخرخ جفين البيشي غير الموفق وادخل علاء الريشاني (51)، ثم العماني عماد الحوسني ودخول وليد باخشوين فتراجع الهلال الى ملعبه في وجه تقدم ضيفه، لكن الامر لم يكن نافعا.

وتصدى المسيليم لكرة هدف مؤكد من قدم العربي (68) وأبعدها الى ركنية نفذها الفريدي داخل المنطقة فمرت على رأس ماجد المرشدي الى هوساوي الذي أودعها المرمى هدفا رابعا (70).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني