فيس كورة > أخبار

المقادمة يلعب في مركز "الليبرو" مع الشاطئ

  •  حجم الخط  

المقادمة يلعب في مركز "الليبرو" مع الشاطئ

 

الدوحة / مؤمن الكحلوت – 18/3/2012 - شارك اللاعب ادهم المقادمة مهاجم نادي خدمات الشاطئ خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام شباب الريان الأخيرة والتي فاز بها الفريق بنتيجة 4-1 في مركز الليبرو, نظرا لغياب المدافعين زياد التلمس ومحمود طافش.

وساهم المقادمة بشكل كبير بفوز فريقه في اللقاء الأخير , بعد أن أحبط العديد من الهجمات لفريق الريان سواء عن طريق مصيدة التسلل , أو قطع الكرة من أمام المهاجمين , بالإضافة لإخراجه كرة وهي في طريقه للمرمي

وقال المقادمة أنه يلعب للمرة الثالثة في هذا المركز مع فريق الشاطئ , بعد أن أشركه المدرب اشرف الخالدي في مبارتين وديتين سابقتين مع الفريق في مركز الليبرو أمام خدمات وشباب خانيونس , وأتقن اللعب بشكل جيد في المركز الجديد وطبق جميع التعليمات , رغم أن مركزه الأساسي " رأس حربة".

وأضاف المقادمة كنت مضطرا للعب في هذا المركز , واحترم تعليمات المدرب في ظل الغيابات الكثيرة التي لحقت بالفريق خلال تلك اللقاءات.

يذكر أن المقادمة لمع بريقه مع ناديه السابق غزة الرياضي , وكان هدافا للفريق ضمن بطولة الرياضة حوار وتسامح عام 2009 , قبل أن ينتقل للشاطئ الموسم الماضي , وسجل له العديد من الأهداف الحاسمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني