فيس كورة > أخبار

كأس التحدي : "الفدائي" يُنهي استعداداته للفلبين .. الإثنين

  •  حجم الخط  

كأس التحدي : "الفدائي" يُنهي استعداداته للفلبين .. الإثنين

 

كاتمندو / رائد عمرو (الموفد الاعلامي للاتحاد) 18/3/2012 - أانهى منتخبنا الوطني لكرة القدم تمريناته الاستعدادية لمواجهة نظيره المنتخب الفلبيني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ضمن نهائيات كأس التحدي التي تقام في نيبال 2012 ، حيث سيلتقي الفريقان ظهر غد الاثنين  في المباراة الاولى من الجولة الختامية التي تنتهي بمواجهة حامل اللقب الكوري الشمالي امام وصيف النسخة الماضية تركمنستان في المباراة الثانية والنهائية على ستاد داشرات وسط العاصمة كاتمندو.

وكان منتخبنا الوطني قد اجرى ظهر اليوم اخر تمريناته الاستعدادية التي استمرت ليومين لمواجهة الفلبين وذلك بعد المواجهة القوية للوطني امام حامل اللقب كوريا الشمالية والتي خسر فيها بهدفين نظيفين.

حيث عمل الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن جمال محمود والمدرب فراس ابو رضوان ومدرب الحراس الكابتن مكرم دبوب على التركيز على الهفوات التي وقع بها الفريق امام كوريا وعلم تمرينات لاستراجاع اللياقة البدنية والتركيز على المباارة القادمة ، كما تضمنت التمرينات متابعة لمباريات المنتخب الفلبيني في البطولة.

من جانبه دعا محمود لاعبيه قبل التمرينات الى عدم التفكير في الخسارة امام كوريا مؤكدا لهم انهم قدموا مستوى كبير في البطولة مقارنة بالامكانيات والخبرة عند بعض اللاعبين الذين شاركوا للمرة الاولى فيها والذين يعتبروا مكسب للمنتخب الوطني في المسابقات القادمة من خلال الاحتكاك والخبرة والتاقلم مع اجواء المباريات الرسيمة والدولية مقارنة باعمارهم .

وشدد محمود للاعبين على ضرورة الخروج من لقاء الفلبين بالفوز لانه مكسب للكرة الفلسطينية التي تساند المنتخب الوطني دائما وتواصل عملها من اجل وجود فريق منافس قوي يسعد الجماهير الفلسطينية وينقل الرسالة الرياضية الفلسطينية الى العالم.

وفي نفس السياق اعتبر حارس المنتخب الوطني والذي تالق في مباراته امام اذربيجان في المعسكر الاعدادي للبطولة وفي مباراته امام تركمنستان في الجولة الثانية من البطولة بان الفريق يشهد انضباطا والتزاما كبيرين وان التطور فيه واضح بشكل اكبر مؤكدا ان الفرصة مواتية للوطني للخروج بالمركز الثالث من البطولة والتي تضمن للاعبين ثقة اكبر لخوض الاستحقاقات القادمة المتمثلة في بطولة النكبة التي تقام في مايو القادم في فلسطين اضافة الى بطولة غرب اسيا اواخر العام الجاري في الكويت.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني