فيس كورة > أخبار

الوطني ينهي مشواره في كأس التحدي بخسارة قاسية أمام الفلبين

  •  حجم الخط  

الوطني ينهي مشواره في كأس التحدي بخسارة قاسية أمام الفلبين

 

كاتمندو - الموفد الإعلامي للاتحاد _ خسر الاثنين 19/3/2012 منتخبنا الوطني لكرة القدم مباراته الأخيرة في كاس التحدي امام المنتخب الفلبيني بأربعة أهداف لثلاثة حيث حل الوطني في المركز الرابع في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد داشرات بالعاصمة كاتمندو ، وبهذا يكون الوطني قد أنهى مشواره بالتحدي بالخسارة المؤلمة أمام الفلبين.

 

سجل الهجوم الفلبيني د 4 من خلال اللاعب فيليب جيمس ليعادل ابو حبيب النتيجة د 21 فيما سجل جيمس هدفه الثاني د 23 من ركلة جزاء ليوسع الفارق جيمس غويرادو بالتسجيل د 42 للفلبين فيما قلص ابو حبيب الفارق مجددا د 66 ليسجل غويرادو مجددا الهدف الرابع د 69 وقلص الفارق فهد العتال د 76 وتنتهي 4-3 للفلبين.

 

دخل الفريقان المباراة مع افضلية واضحة للفلبين وبعد حرة لخضر ابو حماد اول اللقاء تصدى لها الدفاع نجح الهجوم الفلبيني من مباغتة مرمى رمزي صالح بهدف مبكر د 4 من هجمة منظمة وسط الملعب ، حاول الوطني بعدها من هجمات متعددة لابو حبيب وحسام ابو صالح والعتال الذي سدد فوق المرمى بعد اختراقه صندوق الجزاء د6 من اللقاء ، فيما عاد احمد حربي وضغط مع سمارة حصل الاخير خلالها على ركنية صدها الحارس سيكابانو ليعود حربي بعدها بهجمة اخرى سددها الهجوم وصدها الحارس د 15.

 

وبعد سيطرة واضحة للهجوم الفلبيني على الكرة وسط الملعب نجح الحارس رمزي صالح من التصدي لهدف مؤكد بعد انفراد فليب جيمس د 16 ، ليصنع ابو صالح هجمة اخرى للوطني د 19 سددها خضر قوية وارتطمت بالعارض فيما اهدر سمارة فرصة التعديل من تمريرة ابو حبيب والتي سددها سمارة قوية في العارض د 20 ليعدل ابو حبيب النتيجة بعدها بدقيقة من تمريرة العتال حولها ابو حبيب بقوة على على يسار الحارس ساكبانو داخل الشباك .

 

وبعد هجمة قوية للمنتخب الفلبيني حصل خلالها على ركلة جزاء د 23 سجلها فيلبس على يمين رمزي صالح داخل الشباك ، حاول بعد الهدف ابو صالح بهجمة مررها لمعالي وسددها فهد قوية على المرمى صدها الحارس د 28.

 

شن الهجوم الفلبيني هجمة اخرى د 33 حصل خلالها موسى ابو جزر على البطاقة الصفراء اثر التدخل العنيف حصل الهجوم على حرة مباشرة حولها مارتينيز دي مورغا على بعد سنمترات من المرمى .

 

اجرى جمال محمود تبديله الاول باخراج حسام وادي واشراك محمد جمال د 35.

حاول كلا الفريقان اللعب وسط الملعب مع افضلية واضحة للفلبين سجل من خلالها الهدف الثالث د 42 حاول هجوم الوطني الضغط اخر الشوط الاول بعد عرضية ابو صالح لمحمد جمال سددها الاخير على المرمى وصدها الحارس، فيما نجح جيمس غويرادو اواخر الشوط الاول من تسجيل الهدف الثالث.

 

ومع بدء الشوط الثاني من اللقاء حاول محمد سمارة من هجمة سددها وتصدى لها الدفاع وحاول بعده ابو حبيب بتمريرة لفهد العتال مررها لسمارة الذي سددها فوق المرمى د  48 ، بينما دخل البديل اشرف نعمان بالرغم من الاصابة بدلا من محمد سمارة د 50.

 

حاول بعدها هجوم الفلبين وحصل خلالها على ركنية د 55 صدها رمزي صالح وحولها وسط الملعب ليمررها ابو صالح لابو حبيب الذي سدد على المرمى وتصدى له الدفاع فيما سدد البدل نعمان بقوة على المرمى د 60 دون جدوى ليحصل الوطني على ركنية اخرى وضغط متواصل في محاولة جادة للتعديل دون جدوى.

 

حاول الوطني مجددا بعد ضغط المتواصل سجل ابو حبيب خلاله هدف التقليص د 66 من تمريرة حسام ابو صالح ، ضغط بعده الهجوم في محاولة لتعديل النتيجة وسط انتشار افضل للدفاع الفلبيني حيث عاد جيمس غويرادو بتسجيل هدف التقدم الرابع د 69 من تمريرة المهاجمين حولها على يمين الحارس رمزي صالح.

 

بينما دخل نديم برغوثي بديلا لمعالي كوارع د 75 فيما حاول الوطني بهجمة اخرى سجل خلالها العتال هدف التقليص بعد تمريرة اشرف نعمان داخل صندوق الجزاء د 76 .فيما حصل بعدها حسام ابو صالح على البطاقة الصفراء.

 

واستمر الحال كما هو عليه للوطني بالرغم ضغطه في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء دون جدوى وحصل الحارس رمزي صالح على البطاقة الصفراء في الدقائق الاخيرة من اللقاء ليعلن الحكم اللبناني علي الصباغ نهاية اللقاء بعد احتسابه 2د كوقت بدل ضائع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني