فيس كورة > أخبار

"الخدمات" يستعيد هيبته من "الصداقة" بهدف

  •  حجم الخط  

في بطولة "شهداء رفح" التنشيطية

"الخدمات" يستعيد هيبته من "الصداقة" بهدف

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 19/3/2012 - استعاد فريق كرة القدم الأول بنادي خدمات رفح، هيبته أمام نظيره الصداقة، وذلك بعدما تفوق عليه بهدف نظيف، أمس، في رابع لقاءات بطولة "شهداء رفح" التنشيطية التي يُنظمها نادي الاستقلال بالتعاون مع بلدية رفح واتحاد كرة القدم.

وجاءت استعادة الخدمات لهيبته أمام الصداقة بعدما خسر أمامه بخماسية، ومن ثم الخسارة أيضاً في كرة القدم الخماسية داخل الصالات المُغلقة، ليُعلن بذلك تأهله إلى الدور قبل النهائي في مواجهة فريق الجماعي.

ولم يقدم الفريقان العرض المتوقع منهما في الشوط الأول مع ظهور بعض الخطورة على كلا المرميين لكن دون أن يستغلها مهاجمو الفريقين حيث مالت الأفضلية في الكثير من أوقات الشوط الأول إلى فريق الصداقة إلا أن هذا الشوط لم يشهد إصابة أي من شباك الفريقين.

وفى الشوط الثاني نجح خدمات رفح بالسيطرة بشكل نسبى على المباراة وبدأ بشن هجماته على مرمى المتألق فادى جابر لكن دون خطورة كبيرة وتألق الحارس في حين اعتمد فريق الصداقة على المرتدات، حيث كادت أن تضعهم إحداها في المقدمة.

ومع تواصل الفرص الضائعة للخدمات وفى الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية، خطف اللاعب محمود النيرب، هدف المباراة الوحيدة من تسديدة زاحفة سكنت شباك الصداقة معلنة عن فوز خدمات رفح بهدف دون رد للصداقة .

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من سامح القصاص، وساعده كل من محمد الشيخ خليل وسفيان السبع، وخالد الشيخ خليل رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني