فيس كورة > أخبار

الشيخ حمد بن خليفة يمنح أندية غزة 100 ألف دولار

  •  حجم الخط  

استقبل بعثة الشاطئ

الشيخ حمد بن خليفة يمنح أندية غزة 100 ألف دولار

 

الدوحة – مؤمن الكحلوت – 20/3/2012 - كشف عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلي للشباب والرياضة عن دعم الشيخ  حمد بن خليفة بن احمد أل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم , لأندية قطاع غزة "حقائب رياضية" بقيمة 100 ألف دولار.

 

والتقي  هنية ووفد من إدارة نادي الشاطئ بسمو الشيخ حمد  أمس قبل مغادرة بعثة النادي للدوحة متوجهة للأراضي الحجازية لأداء مناسك العمرة.

 

وقال هنية أن الشيخ حمد أبدي موافقته , علي استقبال 7 مدربين من قطاع غزة , للمشاركة في دورة تدريبية متقدمة , خلال الفترة من 28 من ابريل االقادم وتستمر حتي  العاشر من مايو.

 

وأضاف هنية أن الشيخ حمد أكد حرصه علي دعم الرياضة الفلسطينية , والتي تعاني كثيرا جراء الحصار والتضيق من السلطات الإسرائيلية.

 

وأشار هنية إلي أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم , قام بتوجيه كتاب شكر لنظيره القطري , علي دعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية , وتمني استمرار التعاون بين الجانبين.

 

وشكر عبد السلام هنية الشيخ حمد علي دعمه المتواصل , للرياضة الفلسطينية , ونادي خدمات الشاطئ بشكل خاص , متمنيا أن يلبي دعوة رئيس الوزراء إسماعيل هنية لزيارة غزة.

 

 

ووضع هنية الشيخ حمد في أحوال الأندية الفلسطينية ومعاناتها, ثم تحدث بإيجاز عن تاريخ نادي الشاطئ الذي تأسس عام 1951 , وانجازاته أبرزها الفوز بأول بطولة دوري عام 1984, والاحتفال الكبير الذي أقامه النادي قبل عدة أشهر بمناسبة مرور 60عامًا علي إنشاءه , بالإضافة للألعاب التي يمارسها النادي.

 

وفي نهاية اللقاء قدم نادي خدمات الشاطئ درعه للشيخ حمد , والكوفية الفلسطينية والفيلم الذي أنتجه النادي " حكاية شعب" والذي يتحدث عن تاريخ النادي , ومجلة النادي التي تحتوي علي نفس الموضوع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني