فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يسحب قرعة دوري الدرجة الأولى .. السبت

  •  حجم الخط  

بمشاركة 14 ناديا

اتحاد السلة يسحب قرعة دوري الدرجة الأولى .. السبت

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- يسحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، اليوم السبت، قرعة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2011-2012.

 

وتجري مراسم سحب القرعة على هامش الاجتماع الذي ستعقده لجنة المسابقات لبحث تطورات الدوري الفلسطيني الممتاز بالإضافة إلى مناقشة تعليمات دوري الدرجة الأولى.

 

ويتوقع ان تجري القرعة التي ستبدأ الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر اليوم في مقر الاتحاد باللجنة الاولمبية بالبيرة بحضور رئيس واعضاء الاتحاد ومندوبي الأندية الـ14 المشاركة وهي: طوباس، الفارعة، الطائفة السامرية، السيلة الحارثية، شباب نابلس، الزاوية، حوارة، العمل الكاثوليكي، العروب، دلاسال بيت لحم، إسلامي بيت لحم، قلنديا، الراعي الصالح، تراسنطا بيت لحم.

 

قال محمد زيادة رئيس لجنة المسابقات في اتحاد السلة انه تقرر تأجيل مباراة حطين وعيبال ضمن الأسبوع السابع لدوري الدرجة الممتازة برعاية "جوال" إلى يوم الأحد الموافق 25 الجاري بدلا من السبت عند الساعة السادسة والنصف في صالة الفارعة.

 

وتمنى زيادة على الأندية إرسال مندوب رسمي يحمل كتابا يخوله التحدث باسم ناديه.

 

ويعتبر دوري الدرجة الأولى ثاني بطولات الاتحاد لهذا الموسم بعد الدوري الممتاز الذي يشهد منافسة شديدة بين الفرق المتبارية التي تقدم أجمل العروض في ظل حضور جماهيري كبير يبشر بمستقبل سلوي باهر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني