فيس كورة > أخبار

كويك: مواجهة الخدمات صعبة ولكننا جاهزون

  •  حجم الخط  

كويك: مواجهة الخدمات صعبة ولكننا جاهزون

 

رفح – 23/3/2012 - أكد خالد كويك المدير الفني لشباب رفح أن مواجهة خدمات رفح في نهائي بطولة "قادة رفح الشهداء" لكرة القدم، هي دربي مرتقب ومباراة صعبة تحتاج للتركيز والاستعداد الجيد، واعتبر كويك أن الخدمات لديه عناصر جيدة قادرة على تقديم عرض قوي أمام فريقه، لكنه أشار إلى جاهزية فريقه بصورة أفضل بعد الأداء المميز الذي قدمه لاعبو "الأزرق" خلال البطولة والمباريات الودية التي سبقتها.

وأضاف أن الجماهير الرفحية تترقب المواجهة متمنياً أن تظهر المباراة بصورة طيبة تسعد الجماهير، ويسودها المحبة والاحترام بين الجميع، واعتبر كويك أن التزام لاعبيه بالتعليمات والانضباط خلال المباراة، طريق للفوز وتحقيق البطولة قبل خوض غمار الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن خوض (3) مباريات خلال أسبوع ساهم في رفع مستوى الأداء واسترجاع المستوى الفني، رغم أن الفريق حافظ على فترة جيدة من التمرينات المنتظمة والمباريات الودية، لكنه لم يخف رغبته في منح الأندية فرصة أكبر قبل انطلاق الدوري كما تطالب العديد من الأندية.

يذكر أن شباب رفح اجتاز المشتل في نصف النهائي بهدف محمد الرخاوي، بينما صعد جاره الخدمات للنهائي، أمس، عقب فوزه على الجماعي (2/0).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني