فيس كورة > أخبار

جندية : يجب تحديد موعد نهائي ومناسب لانطلاق الدوري

  •  حجم الخط  

تعقيباً على تصريحات جمال زقوت

جندية : يجب تحديد موعد نهائي ومناسب لانطلاق الدوري

 

غزة / هيثم نبهان - 24/3/2012 - دعا مدرب ولاعب نادي اتحاد الشجاعية وقائد المنتخب الوطني السابق الكابتن صائب جندية, جميع عناصر لعبة كرة القدم في قطاع غزة, لتحديد موعد رسمي ونهائي ومناسب لإطلاق البطولات.

 

وأكد جندية عقب متابعته لتصريحات جمال زقوت، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، التي كشف خلالها عن وضع جدول مباريات الدوري الممتاز والدرجة الأولى غداً الأحد، والتي قال فيها إن بطولة الدوري قد تنطلق في الأسبوع الأول من شهر ابريل القادم.

 

وأعرب جندية عن أمله في أن تعود الحياة إلى ملاعب غزة بعد توقف دام ثمانية أشهر, مشددا على أن أي تأخير في موعد انطلاق الدوري "سيقضي على جيل كامل من اللاعبين".

 

وبالنسبة لاستعداد فريق الشجاعية لبطولة الدوري, أكد جندية بأن الأسبوع الأخير شهد تكثيفا للتدريبات, بعد الأنباء التي تحدثت عن قرب انطلاق البطولة, مضيفاً أن الجهاز الفني يحاول في هذه الفترة تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية, ثم الانتقال للنواحي الفنية والتكتيكية مع قرب انطلاق البطولة.

 

وأعرب جندية عن أمله بأن يكون فريقه جاهزاً لخوض مباريات بطولة الدوري الممتاز, قبل الموعد الذي ستحدده لجنة المسابقات لانطلاق المسابقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني