فيس كورة > أخبار

"الملكي" يستعيد هيبته .. و"البرشا" يواصل التهديد

  •  حجم الخط  

الدوري الأسباني

"الملكي" يستعيد هيبته .. و"البرشا" يواصل التهديد

 

واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز هدفين آخرين ليقود ريال مدريد إلى استعادة نغمة الانتصارات بفوز ساحق 5/1 على ضيفه ريال سوسييداد أمس، في المرحلة الثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وتغلب برشلونة على النقص العددي في صفوفه وواصل انطلاقته الرائعة في المسابقة وأسقط مضيفه ريال مايوركا بهدفين نظيفين.

على استاد "سانتيجو برنابيو" في العاصمة الأسبانية مدريد، استعاد ريال مدريد انتصاراته في المسابقة بعد تعادلين متتاليين وعزز الفريق موقعه في صدارة جدول الدوري الأسباني برصيد 75 نقطة ليحافظ على فارق النقاط الست التي تفصله عن منافسه العنيد برشلونة حامل لقب البطولة.

وخسر الريال أربع نقاط في الأسبوع الماضي بتعادلين متتاليين مع ملقة وفياريال ولكنه نجح اليوم في الحفاظ على الفارق الذي يفصله عن برشلونة.

وافتتح المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين التسجيل في الدقيقة (6)، وأضاف زميله رونالدو هدفاً آخر في الدقيقة (32)، ثم أحرز الفرنسي كريم بنزيمة الهدفين الثالث والرابع للفريق في الدقيقتين (40 و49)، واختتم رونالدو التسجيل في المباراة بالهدف الخامس للريال في الدقيقة (56) بينما جاء الهدف الوحيد لسوسييداد في الدقيقة (41) عبر تسديدة قوية من تشابي برييتو.

ورفع رونالدو بذلك رصيده إلى 35 هدفا في الدوري الأسباني هذا الموسم ليقتسم صدارة قائمة هدافي المسابقة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

كما رفع رونالدو رصيده إلى 101 هدفا مع الريال في الدوري الأسباني.

وفي المقابل ، رفع برشلونة رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصيد مايوركا عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر خمس مباريات.

وواصل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي عروضه القوية ليقود برشلونة إلى الفوز السابع على التوالي ويضيق الخناق على ريال مدريد.

وافتتح ميسي التسجيل في المباراة بالهدف الأول في الدقيقة 25 ونجح الفريق في التغلب على النقص العددي بعد طرد تياجو ألكانتارا في الدقيقة 57 وسجل جيرارد بيكيه الهدف الثاني في الدقيقة 79 ليقضي على آمال أصحاب الأرض في تحقيق التعادل.

ورفع ميسي بذلك رصيده إلى 35 هدفا مع الفريق في الدوري الأسباني هذا الموسم وإلى 235 هدفا في مختلف البطولات التي خاضها مع برشلونة على مدار مسيرته مع الفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني