فيس كورة > أخبار

الشباب والخدمات في "ديربي" خاص.. اليوم

  •  حجم الخط  

في نهائي بطولة "شهداء رفح"

الشباب والخدمات في "ديربي" خاص.. اليوم

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 25/3/2012 - ستكون جماهير كرة القدم الرفحية اليوم على موعد استثنائي مع مباراة "الدربي" التي تجمع شباب وخدمات رفح في نهائي بطولة "شهداء رفح القادة" التي ينظمها نادي الاستقلال بالتعاون مع بلدية المدينة، وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ومن المتوقع أن تحظى المباراة التي تقام على ملعب رفح البلدي، بحضور جماهيري كبير، رغم أن البطولة بمجملها تدخل في إطار الاستعدادات للاستحقاقات الرسمية، وعلى رأسها بطولة الدوري الممتاز، فيما سيسعى كل فريق للفوز وحصد لقب البطولة لما لها من أهمية معنوية بالدرجة الأولى.

وأعد كلا الفريقين العدة للمباراة من خلال تدريبات مكثفة خلال الأيام القليلة القادمة، وأكد مدرب الشباب خالد كويك والخدمات جمال حرب، جاهزية الفريقين وسعيهما للفوز والتتويج بلقب البطولة، لكنهما شددا في الوقت ذاته على أن الهدف الأساسي من البطولة هو الاستعداد للدوري.

وجاء تأهل الفريقين إلى المباراة النهائية متوقعاً، حيث وصل الشباب لهذه المحطة بعد فوزه على المشتل بهدف نظيف، ومن ثم اكتساحه الاستقلال بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما تأهل الخدمات عبر فوزين الأول على الصداقة بهدف دون رد والثاني على جماعي رفح بهدفين نظيفين.

ويعوّل شباب رفح بدرجة كبيرة على نجمه وهداف البطولة محمد الرخاوي الذي سجل أربعة من أهداف فريقه الخمسة، كما يعتمد على عدد من لاعبي الخبرة، في حين يراهن الخدمات على الأداء الجماعي ومهارة بعض اللاعبين مثل محمود النيرب ومحمد حجاج، لكنه يفتقد لاعبه المميز معتز النحال بداعي الإيقاف.

وتمثّل مباراة اليوم بروفة قوية لبداية مشوارهما في بطولة الدوري الممتاز، حيث أوقعت القرعة خدمات رفح في مواجهة قوية مع شباب خانيونس في الجولة الأولى للدوري، بينما سيواجه شباب رفح غزة الرياضي في قمة قوية خلال نفس الجولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني