فيس كورة > أخبار

المزين يؤكد للاعبين ضرورة إعادة الهلال لوضعه الطبيعي

  •  حجم الخط  

المزين يؤكد للاعبين ضرورة إعادة الهلال لوضعه الطبيعي

 

غزة – مهند دلول – 29/3/2012 - عقد محمود المزين المدير الفني الجديد لنادي الهلال الرياضي اجتماعاً /الثلاثاء/ مع لاعبي الفريق الأول بالنادي, وذلك بحضور عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, تمهيداً لبدء التحضير الجاد لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى في الموسم الجديد.

 

وشهد الاجتماع حضور إياد سيسالم مدير النادي وأعضاء الجهاز الفني الذي تشكل من عادل أبو خساير مساعد المدرب وأمير عطا الله مدرب حراس المرمى, إضافة إلى حسام الددا مسئول العهدة, فيما تواجد ” 35 ” لاعباً من الفريق الأول بنادي الهلال الرياضي.

 

بدأ اللقاء, بكلمة رحب بها عامر أبو رمضان بالمدير الفني الجديد محمود المزين, مشيداً بقدرات الأخير الذي وصفه بأحد أبرز المدربين في قطاع غزة رغم صغر سنه, وهو ما تثبته الانجازات التي حققها المزين سابقاً بصحبة خدمات رفح.

 

ودعا أبو رمضان اللاعبين إلى الالتزام التام بالفترة التحضيرية التي سيخوضها الهلال تحت قيادة محمود المزين, تمهيداً للمشاركة في دوري الدرجة الأولى, مؤكداً أن نادي الهلال يثق بلاعبيه وقدرتهم على إعادة الانجازات للنادي.

 

من ناحيته, أكد محمود المزين أن قبوله مهمة تولي منصب المدير الفني للهلال الرياضي جاء لإيمانه التام بأن الهلال هو أحد الأندية الباحثة دوماً عن البطولات, معتبراً هبوط الهلال في الموسم الأخير يعد مفاجئة لا تعكس حقيقة تميز النادي وتألق لاعبيه.

 

وتعهد المزين بالعمل الجاد لإعادة الهلال إلى مكانه الطبيعي والصعود بالنادي إلى الدرجة الممتازة مجدداً, داعياً في نهاية حديثه اللاعبين إلى بذل أفضل ما لديهم من أجل المساهمة في تحقيق الانجازات للهلال في الموسم الجديد.

 

وفي نهاية اللقاء تابع محمود المزين, لاعبي الهلال أثناء خوضهم حصة تدريبية مصغرة, أثنى من خلالها على العديد من اللاعبين وأبدى إعجابه بقدرات الكثيرين منهم, مما يبشر بمستقبل أكثر إشراقاً للهلال في الموسم الجديد.

 

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي أعلن مؤخراً عن تعاقده مع المدير الفني محمود المزين خلفاً لعطا الله أبو عاصي الذي تقدم باستقالته بعد فترة قصيرة تولى فيها المنصب خلفاً للمدرب الكبير مصطفى نجم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني