فيس كورة > أخبار

عودة وفد الشاطئ من معسكره الخارجي

  •  حجم الخط  

عودة وفد الشاطئ من معسكره الخارجي

 

غزة / مؤمن الكحلوت – 29/3/2012 - عادت إلى قطاع غزة بعثة نادي خدمات الشاطئ مساء الأربعاء بعد اختتام المعسكر التدريبي لفريق كرة القدم الأول في الدوحة وأداء مناسك العمرة استمرت أكثر من 20 يوماً.

 

وكانت البعثة قد غادرت الأراضي السعودية أول من أمس الثلاثاء عبر مطار جدة إلى أن حطت رحالها في القاهرة عند الساعة السابعة مساءً, وقضت ليلة واحدة في القاهرة ووصلت لغزة مساء أمس الأربعاء.

 

واستمر المعسكر التدريبي في الدوحة لمدة 13 يوم خاض خلالها الفريق تدريبات مكثفة إضافة إلى مباراة ودية مع شباب نادي الريان القطري وتمكن من الفوز عليه برباعية.

 

وزارت البعثة خلال تواجدها في الدوحة العديد من المسئولين الرياضيين ومنهم الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، وحمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ، بالإضافة لزيارة المدرسة الفلسطينية والأسرى المحررين المتواجدين في الدوحة .

 

واختتمت البعثة رحلتها بزيارة الأراضي الحجازية لأداء مناسك العمرة وقامت خلالها بزيارة المقدسات الدينية في المملكة العربية السعودية وزيارة مدينة جدة.

 

وقدمت إدارة النادي مكافأة مالية قدرها 300$ للاعب محمد ماضي بعد أن استطاع ختم قراءة القرآن في مدة لا تتجاوز ثلاث أيام. وجائزة أخرى 200$ كانت من نصيب مدرب حراس المرمى بسام أبو الصادق بعد أن أدى أكثر من 9 عمرات.

 

وسادت الأجواء الإيمانية بالمحافظة على الصلوات في المسجد الحرام والمنافسة على قراءة القرآن وأداء عدد أكبر من العمرات , وشكرت إدارة البعثة جميع من ساهم في إنجاح هذه الرحلة والمعسكر التدريبي في قطر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني