فيس كورة > أخبار

الهلال يختتم الموسم التاسع لمدرسته الكروية

  •  حجم الخط  

الهلال يختتم الموسم التاسع لمدرسته الكروية

 

غزة - مهند دلول – 1/4/2012 - أسدل نادي الهلال الرياضي عصر /الجمعة/ الستار على الموسم التاسع لمدرسة كرة القدم في النادي, وسط نجاح كبير وحضور أهالي اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة, إضافة إلى عدة وفود أجنبية وبعض وسائل الإعلام.

 

ونجح نادي الهلال الرياضي في إنهاء الموسم التاسع بنجاح منقطع النظير, وسط أجواء من الرضا والارتياح عمت الحاضرين, فيما رسم ناشئو المدرسة والمنتسبين لها لوحة من الإبداع وفواصل من المهارات الفنية والبدنية خلال تدريبات اليوم الأخير في الموسم الحالي.

 

وأعرب عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, عن ارتياحه الشديد لإنهاء الموسم التاسع بنجاح منقطع النظير, مشيداً في الوقت ذاته بكافة العاملين في نادي الهلال ودورهم في إنجاح الموسم التاسع للمدرسة.

 

من ناحيته قال إياد سيسالم مدير الهلال ومدير كرة القدم في النادي, أن العمل بدأ منذ اللحظة لافتتاح موسم عاشر أكثر تميزاً من المواسم السابقة, مؤكداً أن نادي الهلال يمتلك كافة الكوادر القادرة على تحقيق ذلك.

 

جدير بالذكر أن مدرسة كرة القدم بنادي الهلال الرياضي تعد أقدم مدارس اللعبة في قطاع غزة وأكثرها تميزاً, فيما سبق لعدد من لاعبي الفريق الأول بالنادي الخروج من المدرسة وقطاع الناشئين للوصول إلى أعلى الفرق في الهلال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني