فيس كورة > أخبار

انتخابات الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي نهاية الشهر الحالي

  •  حجم الخط  

انتخابات الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي نهاية الشهر الحالي

 

قلقيلية – ماجد عرباس – 1/4/2012 - قررت الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي في جلستها الأخيرة رقم (51)  إجراء انتخابات الهيئة الإدارية للنادي نهاية شهر نيسان الحالي. وجاء هذا القرار تمشيا مع سياسة ادارة النادي في إجراء الانتخابات بشكل دوري كل عامين. وقد اجتمع خالد عرباس أمين سر النادي الأهلي مع رياض عامر مدير الشباب والرياضة في المحافظة وباهر غنايم مسؤول الأندية من اجل التحضير لهذه الانتخابات وتم الاتفاق على فتح باب تسديد الاشتراكات لأعضاء الهيئة العامة في النادي من تاريخ 31/3/2012 ولغاية 15/4/2012م  حتى الساعة التاسعة مساء. وفتح باب الطعن في أعضاء الهيئة العامة من تاريخ 16/4/2012 ولغاية 18/4/2012م حتى الساعة التاسعة مساء ويقدم الطعن بكتاب رسمي للهيئة الإدارية. وتم تحديد موعد الترشح للانتخابات في الفترة ما بين 19/4/2012 ولغاية 21/4/2012م وبشكل شخصي وتعبئة استمارة الترشيح مع دفع رسوم الترشيح ، وتقرر فتح باب الطعن لعضوية الهيئة الإدارية وكذلك الانسحاب من الترشيح وبكتاب رسمي يقدم للهيئة الإدارية وذلك بتاريخ 22/4/2012م وحتى الساعة التاسعة مساء.

وعممت الهيئة الإدارية في النادي انه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني (50%+1) يؤجل الاجتماع بعد خمسة عشر يوما من تاريخه وذلك حسب النظام الداخلي وإجراء الانتخابات بمن حضر من أعضاء الهيئة العامة.

هذا وقد قامت ادارة النادي بتجهيز التقريرين الإداري والمالي لمناقشتهما أمام الهيئة العامة في وقت إجراء الانتخابات. وكذلك ستعلن في موعد عن الأخوة أعضاء لجنة الإشراف على هذه الانتخابات.

وقد طالبت ادارة النادي الأهلي من الأخوة أعضاء الهيئة العامة الإسراع في تسدد رسوم الاشتراك السنوي من اجل أن المشاركة في هذه الانتخابات.

يذكر هنا أن رئيس النادي الأهلي إبراهيم تيتان قد توفي في شهر أكتوبر من العام الماضي اثر نوبة قلبية حادة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني