فيس كورة > أخبار

حرب يعلن عن القائمة النهائية لمنتخب "الفوتسال"

  •  حجم الخط  

يواجه الصداقة الأسبوع المقبل

حرب يعلن عن القائمة النهائية لمنتخب "الفوتسال"

 

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 2/4/2012 - أعلن جمال حرب المدير الفني لمنتخب الكرة الخماسية " الفوتسال" عن قائمة المنتخب النهائية المشاركة في بطولة غرب آسيا , المزمع إقامتها في إيران نهاية ابريل الجاري.

 

وقال حرب أنه استقر علي  قائمة المنتخب والتي  تضم 12 لاعبا تم إرسال أسمائهم للاتحاد الآسيوي , بعد استبعاد الثلاثي طارق أبو غنيمة وحسام أبو قينص والحارس نور الدين القوقا.

 

وتضم القائمة : حسين البطرواي" شباب خانيونس "  وإسماعيل المدهون وسامي الداعور  " غزة الرياضي "  حسن بدر ومحمد شتيوي " الأهلي الفلسطيني " محمود النيرب واحمد اللولحي " خدمات رفح " محمود فحجان " خدمات خانيونس " عيد العكاوي " اتحاد خانيونس " حسام وادي " اتحاد الشجاعية " راجي عاشور " شباب رفح " سامي سالم " الصداقة ".

 

وأشار حرب إلي أن المنتخب سيدخل في المرحلة النهائية من استعدادته للبطولة من خلال خوض مباريات ودية مع بعض الأندية الغزية , والتي ستكون بدايتها أمام الصداقة علي صالة النادي الباركيه , في العاشر من الشهر الحالي.

 

يذكر أن حسام وادي ما زال متغيبا عن تدريبات منتخب الكرة الخماسية ولم تضح الأمور بشان مشاركته مع منتخب " الفوتسال " أو اللحاق في معسكر الامعري في الأردن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني