فيس كورة > أخبار

منتخب الشباب "مجمّد" رغم قرب استحقاق تصفيات آسيا

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة كلّف البلعاوي بتدريبه "شفهياً"

منتخب الشباب "مجمّد" رغم قرب استحقاق تصفيات آسيا

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 2/4/2012 - في الوقت الذي بدأت معظم منتخبات الشباب في القارة الآسيوية تحضيراتها للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت سن (22) عاماً، والتي تقام في شهر يونيو المقبل؛ لا يزال منتخب فلسطين الذي يلعب في مجموعة صعبة غائباً عن المشهد، دون أن يُعرف حتى من هو مديره الفني.

وأوقعت قرعة التصفيات التي سُحبت في شهر فبراير الماضي المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب السعودية وسوريا وباكستان وقرغيزستان وسريلانكا، حيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة للنهائيات إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث.

ومن المقرر أن تقام التصفيات خلال الفترة من (23) يونيو إلى (3) يوليو 2012 بنظام الدوري المجزأ في دولة واحدة، سيتم اختيارها في وقت لاحق، ورغم ذلك فإن غالبية منتخبات تلك المجموعة باشرت بالفعل تحضيراتها للاستحقاق الآسيوي المهم.

وفي المقابل فإن اتحاد الكرة الفلسطيني لم يُعلن عن أي برنامج لتحضيرات المنتخب، في حين يعيش الكابتن غسان البلعاوي الذي كلّفه الاتحاد "شفهياً" بالإشراف على المنتخب، حالة من القلق في ظل عدم التواصل معه من مسؤولي الاتحاد، رغم تأكيده على أن أمر اختيار لاعبي المنتخب ومن ثم تحضيره لماراثون التصفيات يحتاج وقتاً وجهداً كبيرين.

وقال البلعاوي لـ"فلسطين" إن نائب رئيس اتحاد الكرة إبراهيم أبو سليم أبلغه قبل أشهر بأن الاتحاد قرر اختياره للإشراف على تجميع منتخب الشباب، لكن بعد ذلك لم يتواصل معه أحد ولم يتم تكليفه بشكل رسمي، ليصبح بمثابة مدرب منتخب الشباب "مع وقف التنفيذ".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني