فيس كورة > أخبار

الرجوب يُزكي الشيخ أحمد الفهد لرئاسة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية

  •  حجم الخط  

الرجوب يُزكي الشيخ أحمد الفهد لرئاسة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية

 

رام الله – الدائرة الإعلامية باللجنة الأولمبية – بعث اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس إتحاد كرة القدم، برسالة تزكية إلى الشيخ أحمد الفهد الصباح مرشحا ً إياه إلى منصب رئيس إتحاد اللجان الأولمبية الوطنية " ANOC" بعد أن كان يشغل منصب نائب الرئيس للسيد "ماريو رانا" الذي استقال من منصبه.

 

وأكد اللواء الرجوب في رسالته الترشيحية على دور الشيخ أحمد الصباح في الحراك الأولمبي الأسيوي والذي يُشهد له عالمياً، معبرا ً عن ثقته بنجاح الشيخ الصباح في جمع شمل جميع اعضاء اللجان الأولمبية الوطنية في هذه اللحظة الهامة التي تأتي قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في لندن 2012.

 

كما أشاد اللواء الرجوب بالمهارة القيادية العالية التي يتمتع بها الشيخ الصباح والتي من شأنها أن تعزز القيم الرياضية على الصعيد الإقليمي والعالمي.

 

من جهته رد الشيخ أحمد الفهد الصباح برسالة شكر إلى اللواء الرجوب عبر فيها عن سعادته التامة لتلقيه رسالة تزكية من اللواء الرجوب بترشيحه لهذا المنصب، مؤكدا ً أنه  سيبذل كل ما بوسعه من جهد في سبيل تعزيز وتطوير الرياضة في شتى أنحاء العالم.

 

وأضاف الشيخ الصباح أن العمل الجاد الذي يقوم به جاء نتيجة الثقة التي تم اكتسابها من العائلة الرياضية على المستوى العالمي، مثمنا ً الدعم المتواصل الذي يقدمه اللواء الرجوب له وللحركة الرياضية العالمية، ومتمنيا ً لقاء اللواء الرجوب في أقرب وقت ممكن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني