فيس كورة > أخبار

الرجوب يلتقي أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية في الدوحة

  •  حجم الخط  

الرجوب يلتقي أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية في الدوحة

 

الدوحة - دائرة الاعلام بالاتحاد – 5/4/2012 - التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، رئيس اتحاد كرة القدم ، بسعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن ال ثاني امين عام اللجنة الاولمبية القطرية وذلك اليوم الخميس الموافق 5/4/2012 في العاصمة القطرية الدوحة ، بحضور امين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية د. خالد اليازجي ، وتم خلال اللقاء بحث اوجه التعاون المشترك بين البلدين وسبل تطويره في المجالات الرياضية .

 

ورحب أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية بالزيارة، مشيرا إلى اهمية التنسيق التام والتعاون المثمر الذي يخدم الطرفين

وبحث اللواء الرجوب مع مضيفه المشاركة في دورة العاب البحر الابيض المتوسط التي تقام في مدينة مرسين التركية 2013 وتشارك فيها فلسطين الى جانب 23 دولة على ضفاف البحر منذ عام 1951 وتقام كل اربع سنوات حيث كانت نسختها الاخيرة عام 2009 في مدينة بيسكارا الايطالية .

 

كما بحث اللواء الرجوب مع الشيخ سعود قرارات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذي عقد في جدة قبل يومين واعلن فيه المجلس عن مقاطعة الشركات الرياضية العالمية التي رعت فعاليات رياضية اسرائيلية في القدس الشرقية وعلى رأسها شركة اديداس التي رعت ماراثون اسرائيلي في القدس الشرقية ، حيث بحث الطرفان قرار المجلس العمل على تنظيم ماراثون رياضي في الاراضي الفلسطينية .

 

فيما ثمن اللواء الرجوب الجهد القطري باستقباله عددا من اللاعبين والمدربين الفلسطينيين من مختلف الرياضات من اجل تطوير مهاراتهم الفنية والبدنية ودفع الرياضة الفلسطينية الى الامام اضافة الى تثمين الموقف القطري باحتضان البعثة الفلسطينية التي من المقرر ان تشارك في اولمبياد لندن 2012 .

 

واختتم اللواء الرجوب بشكره الكبير لقطر قيادة وشعبا واسرة رياضية على دعمها ووقوفها الدائم الى جانب القضية الفلسطينية من كل النواحي معتبرا ان الدور القطري في دعم الرياضة الفلسطينية له اهمية كبيرة حيث أشاد اللواء الرجوب بالنهضة الرياضية الكبيرة التي تشهدها دولة قطر في مختلف المجالات وخاصة الرياضية والمتمثلة في تنظيم الفعاليات القارية والدولية بنجاح تام علاوة على امتلاك قطر لأضخم وأحدث المنشآت الرياضية في المنطقة التي بإمكانها استضافة اكبر الفعاليات على مستوى العالم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني