فيس كورة > أخبار

مباريات الجولة "16" لدوري "جوال" للمحترفين

  •  حجم الخط  

مباريات الجولة "16" لدوري "جوال" للمحترفين

عين الهلال على اللقب.. وشباب الخليل يترقب الفرصة

 

تدب الحياة من جديد في ملاعب محافظات الضفة الغربية عندما تستأنف اليوم منافسات دوري المحترفين، بإقامة منافسات الأسبوع الـ(16)، حيث ستجري (5) مباريات، بعد توقف بسبب مشاركة المنتخب الوطني في تصفيات كأس التحدي الآسيوية في نيبال.

مؤسسة البيرة × هلال القدس

مباراة مصيرية وذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين، فالبيرة سيقاتل من أجل الفوز والإبقاء على حظوظه بالبقاء في المحترفين، وسيعمل هلال العاصمة على تخطي آثار الهزيمة الأخيرة أمام الوصيف شباب الخليل، وذلك للابتعاد في الصدارة والاقتراب أكثر من حصد اللقب، خاصة أنه تنتظره مباريات صعبة في الأسبوعين الأخيرين أمام الظاهرية والأمعري .

ثقافي طولكرم × شباب الخليل

ويواجه شباب الخليل فريقاً يصارع من أجل البقاء، وسيحاول "العميد" مواصلة الضغط على المتصدر وتحقيق الفوز للإبقاء على آماله بالمنافسة، ومواصلة النتائج الإيجابية في الآونة الأخيرة التي أعادت الفريق للمنافسة .

في المقابل لن يفرط الثقافي بسهولة بنقاط المباراة، وسيحاول التمسك أكثر بفرصة البقاء في دوري المحترفين.

شباب الظاهرية × جبل المكبر

مباراة أقل تأثيراً على المقدمة والقاع، فالظاهرية الثالث يطمح لمواصلة النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة، فيما يدخل المكبر هذه المباراة بطموح مشابه وهو التقدم في جدول الترتيب.

مركز طولكرم × مركز بلاطة

خمس هزائم متتالية لم يتذوق فيها بلاطة طعم الفوز، ففي لقاء اليوم فرصة اكتساب دفعة معنوية قبل خوض الدور ربع النهائي من بطولة الكأس، أما مركز طولكرم وبعد تضاؤل فرصهم بالبقاء، فيلعب دون ضغط كبير، آملاً بتقديم أداء يعوض خروجه من بطولة الكأس.

مركز الأمعري × ترجي واد النيص

قمة بين الفريقين لتقاربهما في الأداء وعلى جدول الترتيب، فالفارق نقطتان لصالح أبناء الواد، الذي لم يخسر منذ الأسبوع العاشر، أما الأمعري فيقدم نتائج متذبذبة بين الفوز والخسارة ويعد الفريق الوحيد الذي لم يتعادل، وفي حالة الفوز فإنه سيخطف المركز الرابع من الترجي، وهو يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد إقصائه لشباب الخليل في دور ال(16) من بطولة الكأس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني