فيس كورة > أخبار

الهلال على بُعد "نقطة" من لقب دوري "جوال"

  •  حجم الخط  

الهلال على بُعد "نقطة" من لقب دوري "جوال"

 

رام الله (فيس كووورة) 6/4/2012 – بات فريق الهلال أقرب ما يكون لحسم لقب النُسخة الثانية لبطولة دوري "جوال" للمحترفين لأندية محافظات الضفة الغربية بعد تغلبه اليوم، على فريق البيرة بهدفين نظيفين، وذلك في افتتاح المرحلة السادسة عشرة للبطولة.

ولم يكن فريق الهلال ليقترب من حسم اللقب إلا بعد أن استعان بفريق ثقافي طولكرم الذي خطف التعادل في اللحظات الأخيرة من فريق شباب الخليل بهدف لكل منهما.

ولم يعد فريق الهلال بحاجة لأكثر من نقطة واحدة فقط لحسم اللقب، وربما لن يكون بحاجة إليها، حيث رفع رصيده بعد هذا الفوز إلى (39) نقطة ويتبقى له لقاءين، فيما تجمد رصيد مُلاحقه شباب الخليل عند (33) نقطة.

وفي حال فوز شباب الخليل في اللقاءين المتبقيين وخسارة الهلال لهما، فإنهما سيتساويان في عدد النقاط مع أفضلية مُحتملة للهلال في فارق فارق الأهداف، بعد تساويهما في نتيجة اللقاءات الخاصة بعدما فاز الهلال ذهاباً وشباب الخليل إياباً.

وفيما يتعلق بصراع الهبوط، فقد تأكد بشكل نهائي هبوط فريق مركز طولكرم، فيما بقيت بطاقة الهبوط الثانية متأرجحة بين فريقي ثقافي طولكرم والبيرة، حيث يتقدم الثقافي على البيرة بفارق نقطة واحدة.

وفي بقية المباريات، فاز فريق بلاطة على مركز طولكرم بنتيجة (5/2)، فيما فاز فريق الظاهرية على جبل المُكبر بنتيجة (2/0)، فيما بدأت قبل قليل مباراة الأمعري وترجي واد النيص.

 

تفاصيل أوفى بعد قليل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني