فيس كورة > أخبار

عليان : لقب الدوري أهم بالنسبة لي من لقب الهداف

  •  حجم الخط  

عليان : لقب الدوري أهم بالنسبة لي من لقب الهداف

 

غزة / وائل الحلبي (رامتان) 6/4/2012 - أعرب مراد عليان، هداف هلال القدس ومتصدر ترتيب هدافي دوري جوال للمحترفين عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه الأخير على مؤسسة البيرة بهدفين دون رد.

وقال عليان بأن ضربتي الجزاء التي احتسبهما الحكم كانتا مستحقتين، وأكد على أنه بتوفيق الله نجح في التسجيل منهما، وتحقيق الفوز وتوسيع الفارق عن ملاحقه شباب الخليل.

وأشار عليان إلى أن الفريق أمامه خطوة واحدة لاجتياز خط النهاية والحصول على لقب دوري المحترفين لأول مرة في النُسخة الثانية للبطولة.

وأضاف صاحب الأهداف الـ"13" هدفاً، بأن حلم التتويج بلقب دوري المحترفين راوده منذ فترة وأن الفريق أصبح قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الحلم.

وواصل عليان، حديثه بالتأكيد على أن الفوز في المباراة القادمة هو العنوان الوحيد للفريق، وأنه لا يهتم كثيراً بلقب هداف البطولة بقدر ما يهتم بلقب الدوري.

وقال عليان مازحاً :" لا يعلم أحد بالغيب ربما تكون هناك أي من المفاجآت لكن المنطق يقول بأننا الأوفر حظاً حيث أننا بحاجة لنقطة واحدة فقط لحسم اللقب لكننا سنسعى لحصد النقاط الستة كاملة".

وفى ختام حديثه وجه عليان رسالة شكر مليئة بالحب والامتنان لجماهير هلال العاصمة التي ساندت الفريق ووقفت إلى جانبه مؤكداً على أن دورها كان مثلها مثل اللاعبين في حصد لقب البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني