فيس كورة > أخبار

الهلال يستعد لافتتاح ثلاثة مدارس كروية

  •  حجم الخط  

الهلال يستعد لافتتاح ثلاثة مدارس كروية

 

غزة – مهند دلول – 7/4/2012 - أعلن نادي الهلال الرياضي في غزة, عن بدء التحضيرات الجادة لموسم رياضي متميز, سيشهد قيام النادي بافتتاح ثلاثة مدارس كرة قدم دفعة واحدة, في خطوة تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في عمل الهلال واهتمامه بقطاع الناشئين.

 

وقال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي أن أولى المدراس الثلاثة ستكون مدرسة الهلال الرئيسية, التي تعد أقدم مدرسة كرة قدم في فلسطين والتي تستعد لافتتاح موسمها العاشر في العام الحالي.

 

وأشار أبو رمضان إلى أن مدرسة الهلال الرئيسية ستواصل عملها للموسم العاشر, مبدياً ثقته التامة في نجاح النادي بافتتاح موسم رياضي متميز للمدرسة يشهد انضمام العشرات من الناشئين إلى صفوفها.

 

وحول المدرسة الثانية, لفت أبو رمضان إلى أن المدرسة الثانية ستكون مدرسة الهلال في منطقة الوسطى, والتي تهدف إلى تطوير قطاع الناشئين في تلك المدن نتيجة افتقارها الملحوظ للمدارس المختصة بقطاع الناشئين.

 

وكشف أبو رمضان عن المدرسة الثالثة التي يعتزم الهلال افتتاحها في الموسم الجديد, وهي مدرسة كرة القدم للفتيات, موضحاً أن هذه المدرسة تعد الأولى من نوعها في فلسطين وتهتم بتقديم خدمات رياضيات للفتيات من سن السادسة وحتى الحادية عشرة.

 

وختم أبو رمضان حديثه بالقول أن نادي الهلال الرياضي يطمح إلى افتتاح موسم رياضي متميز لقطاع الناشئين, من خلال تنفيذ مجموعة من الأفكار النوعية التي سيكشف النادي عن تفاصيلها قريباً.

 

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي يعد أحد أكثر الأندية الفلسطينية اهتماماً بقطاع الناشئين, وسبق له تخريج العديد من نجوم اللعبة أبرزهم أحمد كشكش لاعب الأمعري في الضفة الغربية والمحترف السابق في الوحدات الأردني, الذي كان ناشئاً في صفوف الهلال قبل مواسم عدة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني