فيس كورة > أخبار

في افتتاح دوري الطائرة : "جيوس" و "سنجل" في مواجهة "رمون" و "جينصافوط"

  •  حجم الخط  

في افتتاح دوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة

"جيوس" و "سنجل" في مواجهة "رمون" و "جينصافوط"

 

قلقيلية – خالد عرباس – 8/4/2012 - عقد اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني مساء يوم أمس السبت جلسه له مع أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة ، حيث أفادنا فخري نجوم عضو إتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بأن الإتحاد قد قرر إطلاق بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة في العشرين من هذا الشهر الموافق من يوم الجمعة وجاء هذا القرار بعد الاجتماع الذي عقده الإتحاد في بلدة عزون وذلك على هامش بطولة الناشئين لكرة الطائرة بحضور أعضاء الإتحاد فخري نجوم ، رشاد كتانه ، اسامة جوابرة ، رائد حمدان ، رامي دحادحة ، مفيد اسماعيل وكذلك معروف شطارة مدرب المنتخب الوطني ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور فيما غاب العميد نفسه عن الجلسة بسبب السفر خارج الوطن. وحضرها أيضا ممثلو أندية الدرجة الممتازة وهي أندية اماتين مثلها زاهي صوان وناي سنجل ومثله شريف عصفور وعصام الصوص ومركز العروب مثله اسامة جوابرة وبيت فوريك مثلها أزهر خطاطبة وعصيره القبلية مثلها رائد حمدان وجيوس مثلها علي نوفل واسعد احمد وجينصافوط مثلها زياد بشير فيما لم يحضر ممثلا أندية دير بلوط ورمون الجلسة.

وبعد الترحيب من قبل مفيد اسماعيل رئيس نادي شباب عزون بكافة الضيوف افتتحت الجلسة وتم مناقشة عدة قضايا منها:

1-    التأكيد على آلية دوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2012/2013م من مرحلة واحدة ، وعلى أن تجرى جميع المباريات على الصالات الأربعة التالية: صالة الشهيد ابو عمار في بيت لحم ، وصالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة وصالة نادي ثقافي طولكرم وصالة الفارعة.

2-    تقرر أن يكون افتتاح الدوري بلقاء بطل النسخة الماضية نادي جيوس مع الصاعد الجديد للدرجة الممتازة نادي رمون تليها مباشرة مباراة وصيف النسخة الماضية نادي سنجل مع الصاعد الآخر للدرجة الممتازة نادي جينصافوط وذلك يوم الجمعة الموافق 20/4/2012م وسيتم تحديد الصالة فيما بعد.

3-    تقرر أن تقام جميع مباريات دوري الدرجة الممتازة أيام الجمعة حيث ستبدأ المباراة الأولى في تمام الساعة الثالثة عصرا تليها المباراة الثانية الساعة الخامسة مساء.

4-    استمع أعضاء اتحاد كرة الطائرة للمطالب التي طالب بها رؤساء الأندية وممثليها ومنها المطالب المالية لتمكين الأندية من تسيير أمورها ، وتجهيز جدول المباريات كاملاً.

5-    وفي نهاية الجلسة تم إجراء القرعة بين الأندية العشرة حيث سيكون جدول الأسبوع الأول على النحو التالي:

*- نادي جيوس + نادي رمون

* نادي سنجل + نادي جينصافوط

*- نادي عصيرة القبلية + نادي بيت فوريك

*- نادي عزون + نادي دير بلوط

*- مركز شباب العروب + نادي اماتين

6- بخصوص نادي القوات الفلسطينية لكرة الطائرة فقد قرر الإتحاد تصنيفه في درجة الانتظار وذلك حسب التعليمات في اتحاد الكرة الطائرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني