فيس كورة > أخبار

فوز منتخب سيدات فلسطين على الأردن وقطر

  •  حجم الخط  

فوز منتخب سيدات فلسطين على الأردن وقطر

 

المنامة- دائرة الاعلام بالاتحاد- 8/4/2012 - حقق منتخبنا النسوي الفلسطيني لخماسي السيدات فوزا مستحقا أمام نظيره الاردني بنتيجة (3-2)، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الاحد على صالة مدينة خليفة الرياضية ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا الثانية لخماسي كرة القدم للسيدات المقامة في المنامة، والتي تستمر فعالياتها حتى الثاني عشر من شهر ابريل الحالي.

 

وسجلت كارولين صهجيان  ونيفين الكليب  أهداف فلسطين، في حين أحرزت ستيفاني النبر وعبير النهار هدفي الأردن.

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد منتخب لبنان مع قطر على ذات الصالة.

 

وحافظ منتخب الأردن على صدارة ترتيب المجموعة مؤقتاً برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات متقدماً بفارق الأهداف أمام فلسطين، مقابل 3 نقاط من مباريتين للبنان ولا شيء لقطر.

 

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأردن على قطر 20-0 ولبنان على فلسطين 5-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الأردن على لبنان 4-2 وفلسطين على قطر 9-0.

 

ويشار إلى تأهل إيران والبحرين للدور قبل النهائي، حيث تصدرت إيران ترتيب المجموعة برصيد ستة نقاط من فوزين، فيما احتل المنتخب البحريني المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط، والمنتخب العراقي أخيراً بدون أي نقاط .

 

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي الذي تقام مبارياته يوم الثلاثاء 10-4-2012 على أن تقام المباراة النهائية يوم الخميس 12-4-2012.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني