فيس كورة > أخبار

طلائع أهلي الخليل يقدمون للفريق الأول حقيبة للإسعاف الأولي

  •  حجم الخط  

طلائع أهلي الخليل يقدمون للفريق الأول حقيبة للإسعاف الأولي

 

الخليل الناطق الاعلامي سامر الشعراوي – 9/4/2012 - قدم طلائع النادي الاهلي للفريق الاول حقيبة اسعاف اولي تحوي ما يحتاجه الفريق من الأدوات والمستلزمات الطبية في حالات الاصابة في الملاعب , وتأتي هذه الفعالية استكمالا لفعاليات مبادرات يقودها الطلائع التي قام بها الطلائع مع مؤسسة النيزك ضمن مشروع مساحات صديقة للطلائع الممول من اليونيسف .

وقام بعض من طلائع النادي بتسليم الفريق عند دخوله للملعب قبيل صافرة البداية بمباراته  التي جمعته مع فريق الخضر على استاد الحسين الدولي في مدينة الخليل والتي فاز بها بهدفين نظيفين دون رد وتكون هذه الحقيبة هدية النصر والصعود الى دوري المحترفين و التتويج بلقب الدوري .

وقام هشام ابو شخيدم مسؤول الطلائع والطفولة  ومنسق المشروع رائف زاهده مشاركة الطلائع بهذه الفعالية التي أذهلت مسؤولي النادي الفنيين والرياضيين .

وعبر ابو شخيدم عن سعادته بالإنجازات التي يحققها الطلائع في العمل المستمر وغير المتوقف في النادي للخروج بأفكار تفيد الطلائع والنادي على حد سواء .

وجدير بالذكر انه تم اهداء ادارة ملعب الحسين بقيادة السيد محمد الجمل حقيبة اسعاف اخرى تخدم الملعب في حال حدث اي طارء لا سمح الله لتخدم جميع مستخدمي الملعب .

ومن جانبه شكر محمد الجمل مدير الملعب الطلائع وادارية النادي الاهلي على هذه الهدية التي قال انها من اهم المستلزمات التي يجب الحصول عليها لتجنب اي ضرر يحدث لمستخدمي الملعب والمستفيدين منه والتي يعدو بالمئات اسبوعياً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني