فيس كورة > أخبار

"الجمعية الإسلامية" يضرب بقوة وتعادل الدرج والزيتون

  •  حجم الخط  

في افتتاح بطولة "القادة الشهداء" للناشئين

"الجمعية الإسلامية" يضرب بقوة وتعادل الدرج والزيتون

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 9/4/2012 - اكتسح فريق الجمعية الإسلامية نظيره فلسطين بتسعة أهداف نظيفة في اليوم الأول من منافسات بطولة "الوفاء للقادة الشهداء" للكرة الخماسية، والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع الإدارة العامة للشئون الرياضية بالوزارة، بينما اكتفى الدرج والزيتون بالتعادل الإيجابي (1/1) في المباراة الافتتاحية للبطولة، التي تقام منافساتها على صالة سعد صايل، تقدم للدرج محمد أيوب، وتعادل للزيتون محمود سنونو.

بينما أحرز أهداف الصداقة في مرمى فلسطين كل من صائب أبو حشيش (3) أهداف، محمد الحمامي (هدفين)، وهدف لكل من فارس عوض ومحمود القطناني واحمد مسعود وأحمد كحيل.

وجاءت البطولة التي تشارك فيها أندية مدينة غزة فرصة مناسبة لتنشيط ناشئي الأندية، حيث أكد عصام الهبيل مدير عام المديريات بالوزارة أن الهدف من البطولة مساعدة الأندية على تفعيل لاعبيها وخاصة الناشئين وتعويض غياب البطولات الرسمية عن الملاعب الغزية.

وأوضح الهبيل أن الوزارة ستواصل نهجها بإقامة المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، مشيراً لتحضيرات الوزارة لإطلاق بطولة العودة التنشيطية خلال الشهر المقبل تزامناً مع فعاليات إحياء الذكرى (64) للنكبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني