فيس كورة > أخبار

الأهلي يواجه المصري في نهائي كأس مصر اليوم

  •  حجم الخط  

الأهلي يواجه المصري في نهائي كأس مصر اليوم

القاهرة/ وكالات – 15/8/2017 - تتجه أنظار عشاق ومتابعي الكرة المصرية، اليوم، صوب استاد الجيش ببرج العرب، في الإسكندرية حيث اللقاء المرتقب بين الأهلي "بطل الدوري"، والمصري البورسعيدي، في نهائي كأس مصر.

ويدخل الأهلي المباراة بقيادة مديره الفني حسام البدري، بحثاً عن التتويج بالكأس، لتحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم.

في حين يبحث المصري الذي يقدم أداء متميزاً، بقيادة مديره الفني حسام حسن، حيث أنهى منافسات الدوري الممتاز في المركز الرابع، وصعد للعب في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بالموسم المقبل برفقة الزمالك، عن تحقيق مفاجأة مدوية بحصد الكأس، من بين أنياب الشياطين الحمر.

ويعتمد كلا الفريقين على جميع أسلحته الرئيسية خلال المباراة، التي تعد قمة كروية في ختام الموسم، نظراً للتنافس الشديد بين الأهلي والمصري منذ القدم.

وأكد حسام البدري، ثقته في قدرة لاعبيه على حصد الكأس، وإسعاد جماهير القلعة الحمراء، بتحقيق الثنائية المحلية قبل التوجه لمنافسات دوري أبطال أفريقيا، مشدداً على صعوبة المواجهة خاصة وأن المنافس لديه رغبة كبيرة لحصد الكأس، ويمتلك إمكانيات رائعة.

على الجانب الآخر يعتمد حسام حسن، مدرب المصري، على عدد من اللاعبين الشباب خلال المباريات الأخيرة، ونجحوا في إثبات تواجدهم محققين نتائج جيدة في موسم شاق.

وشدد حسام حسن على أن لاعبيه لن يتنازلوا عن التتويج بالكأس، مؤكداً أن المصري سيلعب لتحقيق الفوز رغم صعوبة المواجهة، وقوة وحجم منافس مثل الأهلي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني