فيس كورة > أخبار

اتحاد ألعاب القوى ينظم سباق اختراق الضاحية

  •  حجم الخط  

بعنوان "انتصار الأقصى"

اتحاد ألعاب القوى ينظم سباق اختراق الضاحية

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد – 15/8/2017 - يستعد الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى لتنظيم سباق اختراق الضاحية بعنوان "انتصار الأقصى" دعماً لصمود أهلنا في بيت المقدس, برعاية حملة المقاطعة– فلسطين ورابطة الفنانين الفلسطينيين, وذلك يوم الخميس المقبل 17-8-2017 الساعة التاسعة والنصف صباحاً من أمام المجلس التشريعي الفلسطيني.

وقال د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أن الاتحاد قرر تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع حملة المقاطعة – فلسطين ورابطة الفنانين الفلسطينيين لفئتي الشباب مواليد 2000 وما فوق ، والرجال مواليد 1999 وما دون, لمسافة 3كم للفئتين, حيث ينطلق السباق من امام المجلس التشريعي وسينتهي في نفس المكان.

وأوضح د. القرم أن البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد بالتعاون مع المؤسسات الفلسطينية للنهوض والرقي باللعبة كما أنها من باب الدعم والمؤازرة للقضايا الوطنية.

ولفت د. القرم إلى أن التجمع للبطولة سيكون يوم الخميس عند الساعة الثامنة صباحاً في المجلس التشريعي استعداداً لانطلاق البطولة, مهيباً بكافة الاندية والهيئات والمراكز الشبابية ضرورة المشاركة نصرةً للقدس والأقصى.

وشدد د. القرم أن شروط وقواعد السباق على النحو التالي "يسمح بالاشتراك في هذه البطولة للأندية والهيئات الرياضية والشبابية والمؤسسات الفلسطينية, ويجب أن يكون اللاعب المشارك لائقا طيباً وتتحمل كل هيئة مسئولية الكشف الطبي عن لاعبيها, أن يضع كل لاعب مشارك رقماً على الصدر وآخر الظهر والالتزام بالأرقام المخصصة, ويطبق القانون الدولي للعبة في التحكيم, ويجب الالتزام بالزي الرياضي من جميع المشاركين وإحضار أسماء اللاعبين المشاركين في كشوفات وتسليمها للجنة الفنية يوم السباق, ويحصل الفائزون من الفئتين على كأس المركز الأول لكل سباق بالإضافة إلى بدلة رياضية للخمسة الأوائل وميداليات للعشرة الأوائل.

وتمنى د. القرم التوفيق والنجاح لكافة المشاركين, كما شكر حملة المقاطعة – فلسطين ورابطة الفنانين الفلسطينيين على ثقتهم بالاتحاد من خلال التعاون في الترتيبات الخاصة للبطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني