فيس كورة > أخبار

قرارات اتحاد السلة في اجتماعه الأخير برام الله

  •  حجم الخط  

قرارات اتحاد السلة في اجتماعه الأخير برام الله

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، يوم الاثنين، اجتماعا له في مقره باللجنة الاولمبية بالبيرة، بحضور رئيس وكامل اعضاء الاتحاد.

 

وقال امين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة احمد عيد ان الاتحاد يقف على نفس المسافة مع كافة الاندية دون استثناء وانه ناقش المواضيع التي اثيرت مؤخرا، وخاصة قضية الملعب المحايد، حيث أكد الاتحاد على موقفه بان تلعب جميع مباريات دوري الدرجة الممتازة على ملعب محايد توخيا للدقة والحذر في هذه المباريات لما لها من أهمية في تحديد موقع الفرق التي ستحظى بأفضلية الفوز بالدوري.

 

واضاف انه بعد تدارس موضوع الاعتراض الذي تقدمت به ادارة مؤسسة سرية رام الله بشأن مكان اقامة لقائهم مع إبداع الدهيشة ضمن الاسبوع العاشر لدوري الدرجة الممتازة وبعد تفنيد بنود الاعتراض عاد الاتحاد بغالبية أعضائه ليؤكد على قرار اقامة مبارتي أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور ودلاسال القدس عند الساعة السادسة من يوم الأربعاء المقبل في صالة الخليل، فيما تجري مباراة ابداع وسرية رام الله نفس اليوم عند الساعة السابعة والنصف في صالة الخليل.

 

ولم يخف الاتحاد التعاون مع الأندية فيما لو رغب الناديين وبكتاب خطي موثق بختم الناديين للعب المباراة في صالة الفارعة كملعب حيادي.

 

وحث الاتحاد الاندية على تقديم مستوى فني يعبر عن التطور الذي وصلت اليه كرة السلة الفلسطينية وان ترتقي اللقاءات لدرجة الانتماء والحضور الجماهيري الذي تحظى به هذه اللعبة مؤكدا ان الاتحاد سيطبق الانظمة والقوانين المتبعة المتربتة على هذه اللقاءات.

 

على هامش الاجتماع واثر زخم لقاءات الدوري الممتاز فقد قرر الاتحاد تأجيل انطلاق دوري الدرجة الاولى الى 19 الجاري في صالة الفارعة بيحث يكون الافتتاح بين فريقي طوباس والفارعة عند الساعة السادسة مساءً بحضور جماهيري ورسمي كبيرين.

 

وعلى هامش الاجتماع تم الموافقة على قبول عضوية نادي ديراستيا الرياضي في اتحاد السلة بعد تقديم تقرير من امين سر الاتحاد حول جاهزية النادي للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة المتطلبة من النادي.

 

وأفاد امين صندوق الاتحاد ماجد بنورة انه على جميع اندية الدرجة الاولى تبرئة الذمة المالية ودفع الاستحقاقات المالية المترتبة على الأندية قبيل يوم الأحد المقبل لأنه لن يسمح لاي نادي غير مسدد لالتزامه المالي بان يكون مشاركا بالمباريات داعيا الجميع للالتزام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني