فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يضم العميد لقائمة ضحاياه في دوري السلة

  •  حجم الخط  

خدمات البريج يضم العميد لقائمة ضحاياه في دوري السلة

غزة/محمد الخطيب (فيس كورة) 17/8/2017_ واصل خدمات البريج انتصاراته في دوري جوال لكرة السلة، عقب انتصاره الكبير على مضيفه غزة الرياضي بنتيجة 86/65، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة نادي غزة الرياضي غرب مدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدوري.

وسيطر خدمات البريج على معظم أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

في الربع الأول بدأ البريج قوياً وحاول السيطرة على مجريات اللقاء من خلال اعتماده على الدفاع المتقدم؛ الأمر الذي أربك لاعبي غزة الرياضي، لينجح البريج بفرض سيطرته على مجريات الربع الأول بعد تألق نجومه إبراهيم أبو رحال وثائر عيسى وأحمد وشاح وعيد الشاعر وإبراهيم مصلح، لينتهي الربع الأول بنتيجة 20/9.

الربع الثاني واصل فيه البريج سيطرته على أجواء اللقاء، وسط غياب تام للاعبي غزة الرياضي، لينجح البريج في الفوز بالربع بنتيجة 23/13، بعد تألق لاعبيه محمد الكرنز وإبراهيم أبو رحال.

في الربع الثالث لم يشهد أي تغير على مستوى اللعب، فـأبقى البريج سيطرته على أجواء اللقاء؛ الأمر الذي جعل مدرب البريج يشرك العديد من اللاعبين، لينجح البريج في حسم الربع الأخير بنتيجة 28/16.

الربع الرابع شهد تراجع كبير في أداء لاعبي البريج، خاصة بعدما أشرك المدرب الصف الثاني في الفريق، ليستثمر لاعبي الرياضي الفرصة، وينجحوا في السيطرة على مجريات اللقاء، لينتهي الربع الأخير لصالحهم بنتيجة 27/15.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، تامر قشطة، محمد العالول، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24ثانية" أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني