فيس كورة > أخبار

تأهل أربعة فرق لدور الـ8 بدوري "طوكيو 2"

  •  حجم الخط  

تأهل أربعة فرق لدور الـ8 بدوري "طوكيو 2"

غزة/(فيس كووورة) 18/8/2017 -حجزت فرق خدمات رفح والهلال وخدمات خانيونس والرضوان مقاعدها في دور الثمانية من دوري "طوكيو 2", بعدما حققت الفوز على حساب بيت حانون الأهلي وشباب رفح والقادسية وبيت لاهيا "على التوالي", في اطار منافسات دور الـ16 من البطولة.

خدمات خانيونس تمكن من خطف بطاقة الصعود من أمام القادسية بعدما تفوق عليه بفضل ركلات الترجيح بنتيجة (3-5), بعد مباراة مثيرة جمعت الفريقين على ملعب فلسطين وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق.

وينتظر خدمات خانيونس الفائز من لقاء اتحاد خانيونس وأهلي البريج لملاقاته في دور الثمانية.

أهداف القادسية محمد النمس (32) وعبد الله الزرابي (51) ونبيل طباسي (61+87), فيما سجل أهداف خدمات خانيونس كلاً من أحمد صيام (65) ووسيم العراوي (66) وحمزة الخطيب (75+90).

فيما سجل لخدمات خانيونس في ركلات الترجيح كلاً من حمزة الخطيب ومحمد الفقعاوي وأكرم شكشك وأحمد صيام ومصعب أبو سحلول, وللقادسية محمد المشوخي ومحمود الغول وإبراهيم العرجا وأهدر أحمد عرام.

وتمكن خدمات رفح حامل لقب النسخة الأولى من اجتياز عقبة أهلي بيت حانون بسهولة بفوزه الكبير بأربعة أهداف لهدف, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية, ليضرب الأخضر الرفحي موعداً مع الهلال في دور الثمانية.

سجل أهداف خدمات رفح شرف حسنين (79 +65) وعماد فحجان (8) وبدر موسى (69), فيما سجل هدف بيت حانون مصعب حمد (41).

من جانبه تمكن الهلال من خطف بطاقة الصعود بفوزه الثمين على حساب شباب رفح بهدفين لهدف.

سجل هدفي الهلال محمد البردويل (67+4), وسجل لشباب رفح حسن أبو رتيمة (37).

وضرب الرضوان موعد في دور الثمانية مع الفائز من لقاء الأهلي وبيت حانون الرياضي بفوزه الثمين على حساب بيت لاهيا بهدفين لهدف.

سجل للرضوان كلاً من زهدي صلاح وحامد الديري, فيما سجل هدف اللهاونة إبراهيم عليان.

مباريات السبت

وتقام السبت أربعة مباريات في ختام دور الـ16 من البطولة حيث يلتقي اتحاد خانيونس أهلي البريج على ملعب فلسطين, والأهلي يلاقي بيت حانون الرياضي على ملعب نماء, ويستقبل ملعب المدينة الرياضية لقاء الصداقة وخدمات البريج, فيما يلتقي الشجاعية فريق نماء على ستاد خانيونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني