فيس كورة > أخبار

بايرن ميونيخ يستهل مشواره في الدوري الألماني بالفوز على ليفركوزن

  •  حجم الخط  

بايرن ميونيخ يستهل مشواره في الدوري الألماني بالفوز على ليفركوزن

برلين/وكالات – 18/8/2017 - خطف اللاعبون الجدد في صفوف بايرن ميونيخ الاضواء خلال فوز فريقهم على باير ليفركوزن 3-1 على ملعب اليانز ارينا مساء اليوم الجمعة في مستهل حملة دفاع الفريق البافاري عن اللقب في الدوري الالماني.

وافتتح المدافع العملاق نيكلاس سولي المنتقل الى الفريق البافاري مطلع الموسم الحالي التسجيل بكرة رأسية في اول مشاركة له في الدوري مع فريقه الجديد، اثر تلقيه الكرة من لاعب اخر كان يخوض باكورة مبارياته مع بايرن هو سيباستيان رودي من ركلة حرة مباشرة(9).

وسرعان ما اضاف الوافد الجديد الاخر الفرنسي كورنتان توليسو الهدف الثاني بكرة رأسية من مسافة قصيرة بعد تمريرة رائعة من التشيلي ارتورو فيدال (19).

وكاد توليسو يضيف الثالث لكن الحارس لينو تصدى لمحاولته قبل ان ترتطم الكرة بالقائم وتخرج (28).

وفي مطلع الشوط الثاني حسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي النتيجة تماما بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبت بعد اللجوء الى تقنية حكم الفيديو اثر عرقلة الهداف البولندي من قبل لاعب ليفركوزن التشيلي تشارلز ارانغيز داخل المنطقة من دون ان يتنبه لها الحكم في بادىء الامر (53).

ورد ليفركوزن عبر هدف رائع سجله السويسري الجنسية الالباني الاصل ادمير محمدي بتسديدة قوية (65).

واستمر غياب حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير لعدم تعافيه تماما من عملية جراحية في كاحله خضع لها اواخر الموسم الماضي، وصانع الالعاب الكولومبي خاميس رودريغيز المعار من ريال مدريد لموسمين، في حين عاد الجناج الهولندي اريين روبن وشارك في اواخر الشوط الثاني.

وقال سوله صاحب الهدف الاول بعد المباراة "انه يوم مميز بالنسبة الي. مباراتي الاولى لفريقي الجديد وهدفي الاول، كان الامر جيدا".

اما مدافع ليفركوزن جوناثان تاه فقال "كنا نائمين في الشوط الاول ومنيت شباكنا باهداف سيئة".

يذكر ان بداية الشوط الثاني تأخرت لربع ساعة بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت على ميونيخ.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني