فيس كورة > أخبار

توزيع الدراجات الهوائية على لاعبي المنتخب الوطني المصنفين

  •  حجم الخط  

برعاية اللجنة الأولمبية

توزيع الدراجات الهوائية على لاعبي المنتخب الوطني المصنفين

غزة/محمد حجاج–19/8/2017- وزع الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية مساء يوم السبت "الدراجات الهوائية" على لاعبي المنتخب الوطني المصنفين برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وجرى احتفال التوزيع بحضور حفل التوزيع د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، د. سعيد تمراز نائب رئيس اتحاد اللعبة المركزي وأعضائه، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية.

وقال د. المجدلاوي": إن اللجنة الأولمبية تنظر باهتمام كبير للتطور الملموس للاتحاد على صعيد تنظيم الأنشطة والبطولات المختلفة بما يساهم في نشر وتطوير اللعبة في فلسطين".

وأكد د. المجدلاوي على ثقة اللجنة الأولمبية بمجلس إدارة الاتحاد الحالي الذي أثبت جدارته من خلال الحالة غير المسبوقة التي أحدثها الاتحاد في إقامة البطولات الخاصة برياضة الدراجات النارية والهوائية والسيارات.

وأثنى د. المجدلاوي على الجهود الكبيرة التي يبذلها اللاعبون في المشاركة بالبطولات التي يقيمها الاتحاد، مشيراً إلى أن الطريق طويل أمامهم لتحقيق طموحاتهم التي تأتي من خلال التعب والتدريبات المكثفة ؛متمنيا التوفيق للاتحاد ولجانه العاملة واللاعبين في الفترة المقبلة.

من جهته هنأ هنية اتحاد اللعبة على إنجازاته المتواصلة في إقامة البطولات المختلفة، مؤكداً أن بصمات الاتحاد واضحة من خلال النجاح الكبير الذي حققه على مستوى الانشطة الرياضية.

وقال هنية " واجب علينا أن نقف وندعم الاتحاد ولاعبي المنتخب الوطني لتشكيل لاعبين قادرين على تحقيق الإنجازات في المحافل العربية والدولية.وأشاد هنية بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الأولمبية في احتضان ورعاية الأنشطة التي تقيمها الاتحادات الرياضية بشكل عام واتحاد رياضة السيارات والدرجات النارية والهوائية بشكل خاص.

بدوره قال د. تمراز إن توزيع الدراجات الهوائية على لاعبي المنتخب الوطني يأتي تتويجاً للبطولات التي أقامها الاتحاد خلال الفترة الماضية.وشكر د. تمراز اللجنة الأولمبية على رعايتها ودعمها للاتحاد واللاعبين، مشيداً بالدعم الكبير المقدم من مؤسسة أمواج الإعلامية برئاسة أ.عبد السلام هنية.

وأكد د. تمراز أن الاتحاد لديه الإمكانيات التي من شأنها أن تساهم في بناء اللاعبين بجهود اللجنة الأولمبية والمؤسسات والشخصيات الداعمة.وطالب د. تمراز بالاهتمام باللاعبين والوقوف بجانبهم؛ لكي يتمكنوا من ممارسة التدريبات التي تحتاج للإمكانيات المادية وغيرها من مستلزمات اللعبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني