فيس كورة > أخبار

اكتمال عقد المتأهلين لدور الثمانية من دوري "طوكيو2"

  •  حجم الخط  

اكتمال عقد المتأهلين لدور الثمانية من دوري "طوكيو2"

غزة/(فيس كووورة) 19/8/2017 – أكملت فرق اتحاد خانيونس والصداقة واتحاد الشجاعية وبيت حانون الرياضي عقد المتأهلين لدور الثمانية من دوري "طوكيو 2" بعدما حققت الفوز على أهلي البريج ونماء وخدمات البريج والأهلي "على التوالي", في ختام منافسات دور الـ16 من المسابقة.

وتمكن اتحاد خانيونس من اجتياز أهلي البريج بسهولة بفوزه الكبير عليه بستة أهداف لهدفين, ليضرب البرتقالي موعد مع جاره خدمات خانيونس في دور الثمانية.

سجل أهداف اتحاد خانيونس كلاً من : مروان الترابين (3 ركلة جزاء+ 83) ومحمد أبو جويد (49+74) وعدي الغلبان (57 ركلة جزاء) ومحمد البنا (80), فيما سجل هدفي أهلي البريج صالح العثماني (40) و صالح الحاج (64).

وفي لقاء ثاني قاد محمود سلمي فريقه اتحاد الشجاعية لحصد بطاقة الصعود من أمام نماء بفوزه بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب خانيونس البلدي.

سجل هدفي الشجاعية محمود سلمي (50+63), ويلتقي الشجاعية نظيره الصداقة في دور الثمانية.

ونجح الصداقة في اجتياز عقبة خدمات البريج بفضل تفوقه بركلات الترجيح بنتيجة أربعة اثنين, بعدما حسم التعادل الإيجابي نتيجة الوقت الأصلي بهدف لكل فريق, في المباراة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية.

تقدم عمر بلح للصداقة من ركلة جزاء, فيما عدل أحمد الكرنز النتيجة للبريج, ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للصداقة بنتيجة أربعة اثنين.

وضرب بيت حانون الرياضي موعد مع الرضوان بعدما اكتسح الأهلي بثلاثية نظيفة, في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد أبو تريكة.

تناوب على تسجيل ثلاثية الحوانين مؤمن أبو عودة وسعيد أبو جراد ومحمود الصلالبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني