فيس كورة > أخبار

طرح مناقصات لترميم وتطوير 5 ملاعب في غزة

  •  حجم الخط  

طرح مناقصات لترميم وتطوير 5 ملاعب في غزة

غزة/(صحيفة فلسطين) 20/8/2017 - أعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية أنه سيتم اليوم طرح المناقصات الخاصة بمشاريع ترميم وتطوير "5" ملاعب في غزة بقيمة "3" ملايين دولار أمريكي، بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP"

وأكد هنية أن طرح المناقصات الخمس يأتي في أعقاب انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بالمشاريع الخمسة التي سبق وأن تقدم بها للصندوق خلال زيارته للسعودية قبل عامين.

وقال هنية إن المشاريع الخمسة تتمثل في الآتي:

*أولاً ملعب خانيونس البلدي/ستاد ناصر: حيث يشمل بناء مدرج في الجهة الشمالية على طول الملعب، بالإضافة إلى فرش الملعب بالعشب الصناعي، إلى جانب التأسيس لأعمدة إنارة الملعب.

*ثانياً ملعب بيت حانون: ويشمل بناء مدرج في الجهة الشرقية على طول الملعب، بالإضافة إلى فرش الملعب بالعشب الصناعي، إلى جانب التأسيس لأعمدة إنارة الملعب.

*ثالثاً ملعب الشهيد محمد الدرة: حيث يشمل بناء مدرج في الجهة الشرقية على طول الملعب، بالإضافة إلى فرش الملعب بالعشب الصناعي، إلى جانب التأسيس لأعمدة إنارة الملعب.

*رابعاً ملعب اليرموك: إنشاء مدرج في الجهة الجنوبية.

*خامساً ملعب فلسطين: انشاء مدرج في الجهة الشمالية مكون من طابقين على غرار المدرج الغربي.

ووجه هنية شكره وتقديره للمهندس محمد النملة كبير المهندسين بصندوق التنمية السعودي، والمهندس منير منة مسئول العلاقات الخارجية بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين، وباسل ناصر مدير "UNDP" في غزة، والمهندسين حكت الخيري ومحمد قاسم من "UNDP" على ما قدموه من جهد من أجل اعتماد المشاريع والوصول إلى مرحلة بدء التنفيذ.

جدير بالذكر أنه تم توقيع اتفاقية المشاريع الخمسة قبل عدة أشهر في غزة بحضور كل الجهات المعنية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني