فيس كورة > أخبار

"المدهون" يشيد بموقف الوزراء العرب لمساندة القدس المحتلة

  •  حجم الخط  

"المدهون" يشيد بموقف الوزراء العرب لمساندة القدس المحتلة

 

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 10/4/2012 - أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بموقف مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب المساند لصمود مدينة القدس المحتلة في وجه التهديدات التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي بحق المدينة المقدسة.

وأبدى المدهون ترحيبه بقرار الوزراء العرب تنظيم ماراثون "القدس لنا" في جميع الدول العربية رداً على ماراثون بلدية الاحتلال في القدس المحتلة الذي أقيم الشهر الماضي.

وحيا المدهون موقف الأمير نواف بن فيصل رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية والوزراء العرب بإعلان مقاطعة شركة "أديداس" للأدوات الرياضية، بسبب رعايتها لماراثون بلدية الاحتلال في القدس، مؤكداً أن هذا الموقف ليس غريباً على الأشقاء العرب الذين ساندوا فلسطين من خلال المناسبات الرياضية.

كما أشاد المدهون بقرار النادي الأهلي السعودي ورئيس المجلس القومي للرياضة المصري عماد البناني بمقاطعة شركة "أديداس"، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الفعاليات لتوجيه أنظار العالم نحو معاناة مدينة القدس المحتلة وما تتعرض له من تهويد وممارسات عنصرية بحق أهلها الصامدين في كل يوم.

ودعا للمزيد من الفعاليات والبطولات المساندة للشعب الفلسطيني ومدينة القدس بهدف تعزيز صمود الفلسطينيين والتأكيد على التلاحم العربي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني