فيس كورة > أخبار

اجتماع لعمومية رابطة الصحفيين الرياضيين .. 19 الجاري

  •  حجم الخط  

تراجع المُستقيلين عن استقالاتهم

اجتماع لعمومية رابطة الصحفيين الرياضيين .. 19 الجاري

 

غزة – رابطة الصحافيين – 10/4/2012 - عقد مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين اجتماعه الدوري في فندق المتحف بحضور أعضاء الرابطة : حسين عليان، عبد السلام هنية، شاهر خماش، أشرف مطر، حسام حرب، غسان محيسن، وتغيب الزميل مصطفى صيام لتواجده خارج ارض الوطن.

وناقش أعضاء المجلس كافة القضايا التي تهم شؤون الرابطة وآليات النهوض بها داخلياً وخارجياً من خلال الاستماع إلى كل الأعضاء وخاصة الزميل عبد السلام هنية الذي أقيم هذا الاجتماع على شرفه بعد عودته إلى أرض الوطن قادماً من العاصمة القطرية الدوحة.

وفي نهاية الجلسة تم الاتفاق على النقاط التالية:

1-    الاتفاق على عقد لقاء مع الجمعية العمومية يوم 19 نيسان الجاري بنادي غزة الرياضي ومناقشة أمور الرابطة من خلال عرض التقريرين الإداري والمالي على أعضاء الهيئة العامة ، وتوزيع البطاقات الدولية والمحلية على الأعضاء خلال هذا اللقاء.

2- إقرار تدوير المناصب الإدارية  بين الأعضاء خلال شهر أيلول لمناسبة مرور عامين على المجلس الحالي.

3-    الاتفاق على عقد اجتماع مركزي لمجلس إدارة الرابطة في أحد العواصم العربية وتفويض الزميل حسين عليان رئيس الرابطة بالاتصال والتنسيق مع نائبه الزميل محمود السقا في المحافظات الشمالية لمناقشة هذا الأمر والاتفاق على موعد لعقده.

4- إقرار تحديث بيانات أعضاء مجلس إدارة الرابطة القدامى وإرسالها إلى مقر الرابطة الكائن في  مقر اللجنة الأولمبية طرف الزميل شاهر خماش.

5- توجيه التهنئة للزميل حسام حرب لمناسبة  دخوله القفص الفضي " ألف مبروك".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني